دورى 2019.. طلائع الجيش فى مهمة البحث عن المنطقة الدافئة بقيادة زملكاوية

نادى طلائع الجيش نادى طلائع الجيش
 
لبنى عبد الله
تعود مسابقة الدورى المصرى للظهور على مسرح الأحداث الكروية فى نسخة 2018 - 2019 بعد فاصل من التغييرات الجذرية فى لوائح قيد اللاعبين وما تبعها من ثوراث وانتقالات مكوكية فى الميركاتو الصيفى تعد هى الأضخم فى تاريخ الكرة المصرية.
 
 

"عين" يقدم تعريفاً بالأندية فى ثوبها الجديد قبل انطلاق المسابقة المحلية ونتحدث هنا عن "طلائع الجيش"..

كعادتها دائماً سعت إدارة نادى طلائع الجيش لإجراء تغييرات فى هيكل الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد لكنها حافظت على الإدارة الفنية متمثلة فى استمرار محمد حلمى المدير الفنى للفريق ونجم الزمالك الأسبق فى مقعد الرجل الأول بحثاً عن المنطقة الدافئة فى المسابقة المحلية بثوبها الجديد للإبتعاد عن شبح الهبوط.

 

مرحلة الإعداد

انقسمت فترة الإعداد للطلائع على مرحلتين بدأت على استاد جهاز الرياضة العسكرى وشهدت قياسات بدنية وكشف طبى للاعبين ثم السفر للإسكندرية لخوض معسكر مغلق استمر 10 أيام خاض خلاله الفريق عدة مباريات ودية فاز على شبراخيت 3-0، ثم فاز على إيتاى البارود 5-0، ثم خسر من الإسماعيلى 2-1، ثم فاز على الرجاء 2-1 ثم خسر من بتروجت 2-0 ثم فاز على النصر 2-1.
 
 

الراحلون عن الفريق

قررت إدارة نادى الطلائع الاستغناء عن ثمانية نجوم هم: بلال جمال ومحمود شكرى ومحمود البدرى وعبد العزيز توفيق ووائل فراج ومحمود عبد العاطى ومحمد أشرف عبد القادر، صلاح أمين، والثنائى أحمد هانى ومحمد طارق أبو العز "إعارة لحرس الحدود" ومحمد ناصف سيد إعارة للاتحاد السكندرى.
 
 

الصفقات الجديدة

تعاقد طلائع الجيش مع كل من أحمد سامى من المقاصة، وإبراهيم صلاح من إسكو، وكريم طارق وأحمد جعفر من بتروجت، وإسلام سرى من سموحة، وإسلام جمال وكابوريا ومصطفى محمد من الزمالك ومحمد أبو المجد بوشا وإسلام عبد النعيم من الإسماعيلى ومحمد شعبان من المنصورة، وفتحى عثمان من إنبى وأحمد سمير من وادى دجلة.
 
 

المقابل المادى للصفقات الجديدة

لم تعلن إدارة نادى طلائع الجيش عن المقابل المادى للصفقات الجديدة.
 
 
الناشئون المتواجدون مع الفريق
يتواجد مع فريق طلائع الجيش بالفريق الأول عدد من الناشئين هم مصطفى محمود محمد ، ومصطفى محمود الزنارى، وعلى أحمد الزاهدى، ومحمود قرنى، وعبد العزيز صالح وعبد الله مجدى ونادر حسن موسى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر