اختلافات واضحة بين شخصيتى «كيت» و«ماركل».. الأخيرة ترفع شعار الحرية

الأسرة الملكية الأسرة الملكية
 
أمنية فايد
مهما كانت الاختلافات بين طريقة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" ودوقة ساسكس "ميجان ماركل" بسيطة الآن نظرا لالتزامهما بالقواعد الملكية التى تفرضها الملكة الجدة على جميع نساء القصر، إلا أن حياة كل منهن قبل الزواج كانت مختلفة تماما.
 
فالقواعد الخاصة بالأزياء والتصرفات وضعتها الملكة الجدة ومن الصعب التخلى عنها خاصة فى المناسبات التى تحضرها هى بنفسها مع كلا منهن، مثل ارتداء قبعات الرأس والجوارب الطويلة، والفستان أو الجيب لابد أن تتخطى الركبة، وكلا من ميدلتون وماركل كزوجات للأمراء يعتبروا حاليا بارعون فى اتباع قواعد الملكة عن قبل.
 
عاد موقع "إيليتا" بالذاكرة إلى حياة كلا من "ماركل" و "كيت" قبل الزواج من الأمراء ليجدوا اختلاف كبير فى طريقة ملابس وتصرفات كلا منهن، نظرا لولادة "كيت" فى انجلترا لعائلة فاخرة تعرف القواعد وتربت على العادات والتقاليد البريطانية القديمة، أما "ماركل" تربت فى هوليوود يحيط بها المشاهير والنجوم وكلمات المعجبين.
 
1
 
ميدلتون كانت تحاول ارتداء القبعات الصغيرة منذ عام 2006 نظرا لارتباطها القوى بالأمير "ويليام" فى ذلك الوقت وظهورها معه فى العديد من المناسبات الرسمية، فكأنها كانت تعتاد مع نفسها أسلوب حياتها الجديد معه والقواعد الملكية.
 
2
 
ولوحظ أن فى عام 2007 مع حضور "كيت" لمهرجان "هانت" القومى السنوى فى شلتنهام كانت تلتزم بأسلوب الملابس المحافظ الخاص بنساء القصر الملكى.
 
3
 
وفى المقابل كانت "ماركل" ترتدى كل ما يحلو لها، حيث ظهرت فى 2009 فى حفل فنى مرتدية صندل مسطح مفتوح من جميع الاتجاهات مع هوت شورت وبلوزة مفتوحة سوداء.
 
4
 
وفى أغسطس 2010 زادت ماركل فى حريتها فى اختيار الملابس بملابس يصعب ارتدائها حاليا وهى دوقة "ساسكس".
 
5
 
كممثلة فى هوليوود وقفت "ماركل على السجادة الحمراء واختارت فى فبراير 2012 فستان تانتيل قصير من المؤكد أنها لم تحضره معها إلى القصر الملكى.
 
6
 
وعندما قررت "كيت" إعلان خطوبتها على الأمير "ويليام" اختارت أن تلتزم بكل القواعد الملكية التى وضعتها الملكة خاصة ارتداء جوارب، حيث قالت الخبيرة الملكية "أربيتر":" أنك لا ترى ملكة بدون جوارب فى قدميها، فهى أحد القواعد الملكية غير القابلة للنقاش".
 
7
 
ومن ناحية أخرى اختارت ماركل التمرد على احد قواعد القصر الملكى وهو عدم ارتداء جوارب.
وعلى الرغم من اختلاف نمط كلا منهن فى أسلوب الحياة قبل الزواج إلا انهن حاليا ملتزمين بالقواعد الملكية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر