غامق ولا فاتح.. فساتين سهرة لصاحبات الجسم الكيرفى

فساتين سهرة للجسم الكيرفى فساتين سهرة للجسم الكيرفى
 
أمنية فايد

الاستعداد لحضور حفل خطوبة أو مناسبة عائلية من الأوقات المبهجة والمقلقة فى حيات البنات، ويحاولن الاجتهاد بكل الطرق لارتداء ما يتناسب مع شكل الجسم ولون البشرة.

وتكمن هذه المشكلة أكثر لدى صاحبات الجسم الكيرفى، واللاتى يشعرن أن الاختيارات الخاصة بالسهرات محدودة نظرا لشكل أجسامهن التى لا تتناسب عليه كل الملابس السواريه.

1
 
ويقدم خبراء الموضة على موقع "ستايلش" مجموعة من التصميمات المناسبة لصاحبات الجسم الكيرفى يزيد من جمال أجسامهن، واعتمد خبراء الموضة على الألوان الغامقة فى اختيار للأقمشة لأن الألوان الداكنة تعطى شكل أنحف للجسم وهو مناسب كثيرا للفتيات صاحبات الجسم الممتلئ أو الكيرفى.
 
2
 

3
 
ومن بين الألوان الغامقة التى اختارها خبراء الموضة، كان الكحلى والنبيتى والأحمر الداكن، مع إضافة تطريز بسيط بلون فاتح مثل الفضى أو الذهبى أو الأبيض.
 
4
 
ولكن هناك بعض الفتيات لا تفضل اللون الداكن فهو غير مناسب مع لون بشرتها، لم ينس خبراء الموضة هؤلاء الفتيات وصمموا لهن تصميما مختلفا بعض الشىء يتناسب مع الجسم الممتلئ أو الكيرفى مع لون قماش فاتح.
 
5
 
انحصرت التصميمات بعض الشىء فى فكرة الجيب الواسع حتى لا تظهر المناطق الممتلئة بالدهون بصورة واضحة، مع اختيار تصميم مجسم من أعلى الجسم وعمل حزام على منطقة الوسط لتقسيم الجسم وإظهار أنوثة.
 
6
 

7

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر