من وحى أغنية سميرة سعيد «سوبر مان».. 5 أخطاء لا تقع فيها

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
منة الله يحيى

طرحت سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان "سوبر مان"، واستعانت الديفا فيها بفريق عمل أغنيتها "هوا هوا"، وهم الملحن بلال سرور، والشاعر شادى نور والموزع الموسيقى هانى يعقوب، واستطاعت الأغنية أن تحدث صدى كبير جداً فى أولى ساعات طرحها، حيث تناولها كثير من الشباب وخاصة الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى معلقين "سميرة جابت من الأخر".

"بقى بارد جداً، بقى دمه تقيل، بقى ندل قوى وطماع وبخيل"، هكذا بدأت الديفا كلمات أغنيتها الجديدة "سوبر مان"، فدائماً ما يحاول طرفى العلاقة إظهار أجمل ما عندهما فى بداية أى علاقة عاطفية جديدة، ومن بعدها يبدأ الشخص فى استرجاع شخصيته الحقيقة التى دائماً ما يشوبها بعض المشاكل والسلبيات القاتلة، لذا خرجت علينا الديفا بكلمات أغنية تعيب فيها الرجال الذين يتغير ملامح شخصياتهم بعد الخوض فى العلاقات العاطفية، فإليك أبرز 5 مشكلات، عليك وأن تتجنبهم حتى لا تصبح واحداً من من ينطبق عليهم أغنية "سوبر مان".

سميرة سعيد
سميرة سعيد

البرود:

البرود هى صفة يمتلكها الكثير من الرجال، وتنفر منها كل النساء، لذا دائماً ما يحاول الرجل إخفاء هذا العيب فى بداية العلاقة، ثم تبدأ علامات البرود فى الظهور عليه بعد مرور الوقت، فإذا كنت رجلاً لا ترغب فى أن تنفر شريكتك منك، فابتعد كل البعد عن صفة "البرود".

الدم التقيل:

نحن شعب بطبيعته يملك كثيرا من مقومات خفة الظل التى تميزنا عن غيرنا، كما أنها الصفة التى تجذب كثيرا من الفتيات إلى الشباب، فحاول مشكوراً أن لا تتغير بعد الزواج إلى رجل ذات دم ثقيل، حتى لا تنفر منك حبيبتك.

الرجل الندل:

الندالة هى صفة سيئة تكرهها كل النساء، فالرجل الندل هو رجل لا يقف بجانب حبيبته ولا تجده حين تحتاج إليه، وهذه هى صفات كفيلة فى جعل حبيبتك تنفر منك، فإذا كنت رجلاً تريد الحفاظ على علاقتك بشريكة حياتك، فحاول أن تبتعد كل البعد عن صفة "الندالة".

البخل:

البخل هى صفة بشعة تظهر على بعض الرجال فى مراحل متقدمة من العلاقات العاطفية، حيث يحاول الرجل فى البداية إظهار الكرم حتى تظن من معه أن رجل "جينتل"، ثم تفاجأ فى نصف العلاقة برجل بخيل لا يمتلك أى من الصفات اللاتى عشقتها فيه فى بداية العلاقة، فإذا كنت رجلاً لا تريد ان تقع وسط هذه الخانة، فعليك أن لا تتحول من رجل كريم إلى واحد من من يمتلكون معظم صفات البخل.

الطمع:

الطمع هى صفة بشعة يكرهها كل النساء، فحاول أن لا تكون رجلاً طماعاً حتى لا تنفر منك شريكة حياتك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر