4 أسباب تُهدد بإختفاء "المتعة الكروية" في كلاسيكو الأهلى والإسماعيلي الليلة

مباراة مباراة
 

هل تكون مباراة الاهلي والإسماعيلي المُقرر لها التاسعة مساء اليوم ،الخميس، بملعب السلام في الجولة الأولى لبطولة الدوري المُمتاز "قمة كروية مُمتعة" ..هل يتأثر الفريقين الكبيريين بالأجواء المُحيطة وانطلاقة الموسم الجديد وينخفض أداؤهما في اللقاء..هل تؤثر الغيابات على مستوى المباراة في المارد الأحمر وقلعة الدراويش؟ أنها نماذج أسئلة تتردد في أذهان الجميع في الشارك الكروي قبل ساعات من إنطلاق المباراة وهو ما نُلقي الضوء عليه في السطور التالية:

1_الغيابات

تُعد الغيابات من الأزمات التى تُهدد بإختفاء "المُتعة الكروية" المُعتادة في مباريات الاهلي والأسماعيلي خاصة وأنها ستطل عدد كبير من اللاعبين الهامين والمؤثرين.

في الاهلي سيغيب عدد كبير ومؤثر عن لقاء الليلة للاصابة أمثال حسام عاشور وأحمد فتحي وجونيور أجاي وهو ثلاثي مؤثر وله دور حيوي مع الفريق، وقد يضاف إليهم وليد سليمان الذى شكا من تزايد الألم قبل ساعات من المباراة ، أثر كدمة قوية تعرض لها فى مران أمس

 

 

فيما يغيب عن الدراويش ثلاثة نجوم محمد مجدى للإصابة وباهر المحمدى وعماد حمدى للإيقاف بعد الحصول على الانذار الثالث فى مواجهة المصرى الأخيرة بالدوري الموسم الماضى

 

2_انطلاقة الموسم

يخشى كثير من الخبراء والنقاد أن يتأثر لقاء الليلة ببداية الموسم لدى الفريقين فالمباراة في الجولة الأولى ومن المعروف أن بدايات البطولات دائماً ما تكون هادئة وغير حماسية.

ويتوقع الخبراء أن يقل الأداء خاصة وأن لياقة اللاعبين مازالت في بداية الموسم وأن كان الاهلي قد خاض مباراتي تاونشيب البتسواني في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

3_أول كلاسيكو لكارتيرون ومضوي

تُعد مباراة الليلة الأولى لمدربا الفريقين ، فالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي والجزائري خير الدين مضوي لم يلتقيا من قبل في كلاسيكو المارد الأحمر والدراويش.

وربما تكون عدم دراية كارتيرون ومضوي بكلاسيكو اتلاهلي والاسماعيلي وكذلك عدم اكتشافهما العديد من الأمور الخاصة بهذه المباريات القوية سبباً في إختفاء المُتعة من لقاء ملعب السلام الليلة.

4_غياب الجماهير

لا يمكن أن ننسى دور الجمهور في غياب المُتعة عن مثل هذه المباريات القوية والكبرى ، فالجمهور عامل أساسي وهام من أجل إضفاء الإثارة والندية وبلا شك سيؤثر غيابه عن المُتعة في مباراة الليلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر