فى يوم ميلادها الـ37.. قصة حب ميجان وهارى تشبه قصص الأفلام الرومانسية

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
أمنية فايد

منذ إعلان الأمير هارى خطوبته على "ميجان ماركل" كان من الصعب متابعة علاقتهما الرومانسية، عكس متابعة قصة صعود وهبوط علاقة الأمير ويليام وكيت التى شهدها العالم، حتى أن البعض ظن أن حبهم هبط من السماء، وهذا غير واقعى.

وفى محاولة من موقع "إيليتا" لجمع بعض العبارات التى كشف عنها الأمير هارى عن علاقته بميجان ماركل فى لقاءات تليفزيونية وصحفية، استطاعوا جمع ملامح القصة منذ البداية وصولا إلى يوم الزفاف 19 مايو 2018.

1
 
مثلما حدث فى فيلم "هولمارك" التقى الأمير هارى وميجان عندما استضافهم أحد الأصدقاء فى حفل لفاقدى النظر وكان ذلك فى يوليو 2016، أى قبل عام ونصف من الزواج.
 
2
 
توقع مؤلف مسيرة الحب بين هارى وميجان على موقع "إليتا" أن العلاقة فى بدايتها كانت منذ باقى العلاقات يحاولا الطرفين اللقاء ببعضهم يوميا للتعرف والتقرب لبعض أكثر.
 
3
 
حتى تمكن الأمير هارى من إقناع "ميجان" لمشاركته فى معسكر فى "بوتسوانا" وقضت معه 5 أيام فى خيم تحت النجوم.
 
4
 
كل الأشياء الجميلة يجب أن تنتهى، وفى أكتوبر 2016 كشفت الأخبار أن الأمير هارى يلتقى بالفنانة "ميجان ماركل" ووصفه أنه فى حالة سعيدة عما كان عليها من قبل فى السنوات الماضية.
 
 
5
 
وبمجرد انتشار شائعة علاقتهما أخذت بعض الصحف طريق كتابة كل السلبيات عن ميجان وعائلتها وإضافة الشائعات عليها، إلا أن قصر "كنسينجتون" أصدر بيانا من الأمير "هارى" طلب فيه وقف الإساءة والشائعات.
 
6
 
فى ابريل 2017 أغلقت "ميجان" مدونتها الخاصة وقالت: "بعد قرابة 3 سنوات حان الوقت لنقول وداعا"، وفسر البعض بعد ذلك هذا التصرف هو بداية أخذ علاقتها بالأمير هارى إلى طريق الجدية فهى أحبته ورغبت فى استكمال حياتها معه تاركه كل الماضى وأسلوب حياتها القديم جانبا.
 
7
 
 
وفى سبتمبر 2017 أجرى مع "ميجان" حوار صحفى، وعالجت علاقتها بالأمير هارى قائلة: "نحن شخصان نشعر بالسعادة والحب لقد كنا نتواعد بهدوء شديد لمدة 6 أشهر قبل أن تنشر الأخبار، ولم يشعر أحد بتغير تجاهنا فكنت أعمل باجتهاد وأقوم بواجباتى وهو كذلك كل ما تغير هو إدراك العالم لهذه المواعدات، ولم يتغير شىء فى شخصى أو فى شخص هارى".
 
 
8
 
وفى نوفمبر 2017 خرج الأمير هارى وميجان ليعلنا خطوبتهما وانتقال "ميجان" إلى قصر "كنسينجتون" فى لندن.
 
9
 
وفى مايو 2018 احتفل هارى وميجان باكتمال فرحتهما الكبيرة والزفاف الملكى الذى تابعه العالم، ولا زالت سطور الحب تكتمل بينهم يوما بعد يوم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر