احتفل مع ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ37.. اعرف تكلفة أهم إطلالاتها

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
رانيا علوى

تحتفل اليوم السبت النجمة الأمريكية ودوقة ساسيكس ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ37، وهو العام الأول الذى تحتفل فيه ماركل بعيد ميلادها بعد زواجها من الأمير هارى وسط العائلة الملكة وهو ما جعل تركيز وسائل الإعلام على تفاصيل حياتها يتضاعف بشكل ملحوظ.

وكان هذا العام أكثر ما لفت أنظار الفتيات والنساء تغيير طريقة ماركل فى انتقاء ملابسها لكى تتلاءم مع قواعد العائلة المالكة، واليوم نستعرض أجمل إطلالاتها بعد أن تحولت لدوقة.

اطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup
اطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup

فكانت من أبهر الإطلالات التى ظهرت بها ميجان ماركل كانت باحتفالية " Sentebale ISPS Handa Polo Cup " فى لندن حيث ظهرت ماركل مرتدية فستانا ذا تصميم بسيط باللون الكحلى حمل إمضاء دار أزياء " Carolina Herrera" ووصل سعره إلى 3,069 دولارا أمريكيا، بينما اختارت حذاءها من Aquazzura بـ750 دولارا، ونظارتها كانت بتوقيع " Tom Ford " بـ286 دولار وعن حقيبة اليد التى حملتها فكانت من " J. Crew" بسعر 88 دولارا.

أما إطلالة ميجان ماركل خلال حضورها "معرض نيلسون مانديلا" الذى أقيم فى لندن، فاختارت ماركل أن ترتدى فستانا من اللون البيج حمل إمضاء دار أزياء "Nonie" ووصل سعره إلى 825 دولارا امريكيا، وكانت حقيبتها من " Mulberry " بسعر 1288 دولارا، وحذاؤها من ديور بسعر 901 دولار.

ماركل في معرض نيلسون مانديلا
ماركل في معرض نيلسون مانديلا

وخلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس اختارت ميجان ماركل قميصها من " Ralph Lauren " بسعر 645 دولارا وكان البنطلون الذى ارتدته من نفس دار الأزياء بـ 1662 دولار، وكانت قبعتها من " Maison Michel " بـ664 دولارا، وكانت حقيبتها من " Altuzarra " سعرها 1282 دولارا.

وعن زيارة ماركل إلى كروك بارك فى دوبلن ارتدت ميجان ماركل بدلة من تصميم " Givenchy " سعرها 2,454 دولارا وحملت حقيبتها نفس إمضاء الدار ووصل سعرها إلى 2,298 دولارا والحزام بـ 455 دولارا، فى حين اختارت قميصها من " Lavender Hill " بـ 45 دولارا.

وخلال حضورها اجتماع مع رئيس أيرلندا فى دبلن ارتدت فستان من تصميم " Roland Mouret " بـ 1980 دولارا، وكان حذائها من " Birks " 12 الف دولار.

وباحتفالية "Christening Service of Prince Louis " ارتدت ميجان ماركل فستان قصير باللون الزيتى من تصميم " Ralph Lauren " ووصل سعره إلى 2,083 دولارا، أما حقيبتها التى حملت إمضاء " Mulberry " وصل سعرها إلى 905 دولارات، وقبعتها من " Stephen Jones " بسعر 781 دولارا، والقرط الذى ارتدته كان من مجموعة " Galanterie de Cartier " بـ78,135 دولارا.

واختارت ميجان ماركل أن ترتدى ملابس بيج من "prada" وذلك خلال حضورها حفل The Queen's Young Leaders Awards Ceremony ووصل سعر ملابسها إلى 2,734 دولارا أمريكيا، وحذائها كان من تصميم " Aquazzura " بسعر 750 دولارا.

Christening Service of Prince Louis

Christening Service of Prince Louis

 

اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن
اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن

 

من الاحتفالية
خلال حضور The Queen's Young Leaders Awards Ceremony

 

خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس
خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس

 

خلال زيارتها إلى كروك بارك
خلال زيارتها إلى كروك بارك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر