اعرف قصة «رجالة» مارلين مونرو .. احتفالا بذكرى وفاتها الـ56

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
رانيا علوى

تحل اليوم ذكرى وفاة إيقونة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو الـ56، إلا أن مازالت مونرو حتى الآن واحدة من أهم رموز الجمال والجاذبية والإثارة فى العالم، وبعيدا عن كونها نجمة متعددة المواهب قادرة على إبراز كل موهبة من التمثيل للرقص للاستعراضات الغنائية، اليوم نكشف عن الجانب الآخر فى حياتها وهى "الرجال".

جيمس دوجيرتي

جيمس دوجيرتى

 جيمس دوجيرتى

فى 19 يونيو 1942 وفى سن السادسة عشرة، تزوجت مارلين من جارها جيمس دوجيرتى وكان فى ذلك الحين ضابط شرطة فى لوس أنجلوس ثم التحق بالبحرية، وهو ما جعلها تشعر بأنها فتاة مهجورة وينتهى الزواج بالطلاق فى سبتمبر 1946.

وبعد سنوات عدة من طلاقهما اعترف زوج مارلين الأول بأنه لم يتوقف عن متابعتها.

جو ديماجيو
جو ديماجيو

جو ديماجيو

جو ديماجيو هو لاعب البيسبول السابق الذى أحب الممثلة طوال حياتها، وتم الزواج بينهما لعدة أشهر فى فترة الخمسينات، إلا أن غيرته المفرطة كانت سبب وجود خلافات بينهما، حيث كان يتوجه لأماكن التصوير بشكل مفاجئ.

 وبعد تسعة أشهر من الزواج انفصل الزوجان، إلا أن كانت تجمعهما الصداقة.

 

آرثر ميلر
آرثر ميلر

 

آرثر ميلر

كذلك الكاتب المسرحى آرثر ميلر الذى جمعته قصة حب قوية بإيقونة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو، وتزوجا فى يونيو 1956، ثم توجها إلى لونج آيلاند، حيث حاول الزوجان تأسيس أسرة مستقرة وإنجاب الأطفال، إلا أن تم هدم حلمهما بعد أن تم إجهاض مارلين فى أغسطس 1957.

وكان ميللر على عكس ديماجيو، حيث كان يشجع زوجته على تصوير الكثير من الأعمال الفنية ويدعمها فى مشاريعها الفنية بشتى الطرق، وبفضل موهبتها المذهلة قدمت "some like it hot"، ونالت عن دورها جائزة Golden Globe لأفضل ممثلة، وهو العمل الذى شجعها ميلر على تقديمه.

توني كيرتس
توني كيرتس

 

تونى كيرتس

فى مذكراته التى نشرت فى عام 2009، يكشف الممثل الأمريكى تونى كيرتس أنه عاش قصة غرامية مع مارلين فى أوائل خمسينيات القرن العشرين، وبعد بضع سنوات صورا معا فيلم "some like it hot".

ايف مونتاند

فى عام 1960، التقت مارلين مونرو بالممثل الفرنسى إيف مونتاند، وذلك خلال تصوير فيلم " LET`S MAKE LOVE " للمخرج جورج كوكور، ولان إيف كان يحب مارلين فقرر أن يطلق زوجته سيمون سيجوريت ليكون أكثر إخلاصا لمونرو.

ايف مونتاند
ايف مونتاند

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر