عمرو سعد ومحمد السبكى.. جارى البحث عن مخرج لـ«الفهد»

عمرو سعد عمرو سعد
 
مروى جمال

يبحث النجم عمرو سعد حاليًا عن مخرج ليتولى إخراج فيلمه الجديد "الفهد"، والذى يتعاون فيه مع المنتج محمد السبكى للمرة الثالثة بعد نجاح فيلمى "حديد"، و"ريجاتا"، فى عامى 2014، 2015، ويعقد حاليًا عمرو والسبكى جلسات للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل والفيلم قصة وتأليف محمد السبكى حسبما صرح لـ"عين".

وقال السبكى إن المخرج محمد سامى ليس له علاقة بإخراج فيلم "الفهد"، لافتًا إلى أن هناك فيلما جديدا مع سامى ولكنهم لم يستقروا على بطله حتى الآن.

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو سعد فيلم "كارما"، للمخرج خالد يوسف وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا وشاركه فى بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز وزينة وخالد الصاوى وآخرون من النجوم.

ويجسد الفنان عمرو سعد فى فيلم "كارما" شخصيتين، الأولى شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ويعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة"، ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر