بعد يومين من طرحه.. ألبوم تامر حسنى «عيش بشوقك» رقم 1

تامر حسنى تامر حسنى
 
هانى عزب

تصدر ألبوم النجم تامر حسنى "عيش بشوقك"، المبيعات فى مصر عقب يومين فقط من طرحه بالأسواق، حيث احتل المرتبة الأولى فى فيرجن، كما أوشكت الطبعة الأولى على النفاد بشكل كامل من كافة الأماكن التى طرحت فيها.

ألبوم "عيش بشوقك"، يشهد العديد من الابتكارات المميزة تحدث للمرة الأولى مثل صدوره على "فلاشات" بجانب الأسطوانات الس دى، فضلا عن قيام تامر حسنى بتصوير جميع الأغنيات وطرحها فى تجربة فريدة وجديدة على سوق الكاست المصرى والعربى، كما أنه يعد التجربة الإنتاجية الأولى للنجم تامر حسنى لذلك حرص على تقديم العديد من الأفكار المختلفة قبل صور الألبوم.

ألبوم "عيش بشوقك" يتضمن أغنيات متنوعة وهى "قابلتينى” و"ناسينى ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعى” و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبى” و"تمن اختيار" و"100 وش" مع نجوم الغناء الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

يذكر أن كليب "عيش بشوقك" تعاون فيه تامر حسنى مع كل من مصطفى حسن فى الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وإخراج هادى الباجورى، ونجحت فى أن تتخطى نسبة مشاهدتها إلى 16 مليونا فى أيام قليلة.

 
الالبوم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر