خوفاً من الحسد والشهرة.. مشاهير يرفعون شعار "ابنى وأنا حر فيه"

أيتن عامر ومى كساب ودنيا سمير غانم أيتن عامر ومى كساب ودنيا سمير غانم
 
نسرين الرشيدى

يعتبر بعض النجوم والمشاهير أولادهم خط أحمر، فيتعمدون إبعادهم عن الإعلام بشكل نهائي، كما يحرصون على عدم الكشف عن وجهوهم حتى من خلال الصور التى يقوموا بنشرها عبر حساباتهم على التواصل الإجتماعى أو التقاطها فى بعض المناسبات الخاصة، وإن نشروها فدائما ما تكون ملتقطة من الخلف دون الكشف عن ملامحمهم، ويبرر البعض ذلك بأن من حق أبنائهم أن يعيشوا حياة طبيعية دون أن يدفعوا ضريبة كون أهلهم من المشاهير، بينما يخشى البعض الآخر على أبنائهم من الحسد، ويتخوف النوع الثالث من عمليات الخطف مقابل الفدية التي شاهدوها دوما في الأفلام.

لكن في المقابل، يعيش عدد من النجوم حياتهم مع أبنائهم دون تعقيدات، حياة طبيعية لا تحدها المخاوف، ويشاركون جمهورهم بصور ولحظات خاصة لأطفالهم  ويتباهون بهم، وفي بعض الأحيان تنتقل شهرتهم لأبنائهم، ليصبحوا هم المشاهير.

كارول سماحة

تعد اللبنانية كارول سماحة من النجمات اللائي لا تؤمن بإخفاء أبنائهن عن الإعلام والسوشيال حيث شاركت جمهورها بصورة لابنتها "تالا" بعد ولادتها بأيام قليلة وتحرص من وقت لأخر بنشر صورة لها لحظة بلحظة .

كارول
 
كارول
 
 
ميريام فارس
 
نفس الأمر بالنسبة للبنانية ميريام فارس التى تعمدت نشر صور لطفلها "جايدين" بعد فترة قليلة من ولادته رغم حرصها فى البداية على عدم الكشف عن وجهه ونشر بعض أطراف من قدمه إلا أنها تخلت عن هذه الفكرة بعد وقت قصير لتكشف عن وجهه كاملا .
 
images
 
 
مريام فارس
 
 
أصالة 
 
أما  أصالة فهى من النجمات التى تربطها علاقة خاصة بعائلتها وتعتبرهم جزء من حياتها الفنية وتعتبر وجودهم حولها فى كل مكان دعم لها فنياً فتحرص على اصطحاب أبنائها الكبار خالد وشام فى أغلب حفلاتها والمناسبات الفنية والعامة وبالتحديد شام والتى تعبرها بمثابة مرآة لها فى حين تحرص أيضا على الكشف للحظات الخاصة والشخصية وأدق التفاصيل لتوأمها أدم وعلى من زوجها طارق العريان عبر السوشيال ميديا .
 
 
 
أصالة وتوأمها
 
 
نيكول سابا
على عكس ما سبق ترفض نيكول سابا وزوجها يوسف الخال الكشف عن صور ابنتهما لإبعادها عن الأضواء وعالم الشهرة والنجومية، ووصل الأمر لدخول نيكول في حالة اكتئاب حاد، بعدما نشرت صورة لابنتها مؤخراً عبر صفحتها على "تويتر" عن طريق الخطأ خاصة أنها أدركت الأمر متأخراً وقامت بحذفها ولكن كان قد تم تداولها بشكل سريع عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الفنية .
 
ثم عادت لتنشر صورة أخرى لابنتها وهما يؤديان حركات الطريفة رداً على تداول البعض للصورة خاصة وأنها قد أثارت أزمة وقتها وغضب زوجها الذى علق على ما حدث عبر حساباته مهاجما من قاموا بنشر الصورة .
 
نيكول سابا_2
 
 
أيتن عامر
أيتن عامر ما زالت حريصة على عدم نشر صور لابنتها التى تحمل نفس اسمها "أيتن" من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب حيث تتعمد إخفاء وجه ابنتها فى جميع الصور التى يتم التقاطها لها .
 
أيتن عامر
 
 
مي كساب
فى حين تخشى مى كساب الكشف عن وجه طفلتها "فريدة" التى لم تكمل عامها الأول خوفاً من الحسد رغم تعمدها فى الفترة الأخيرة نشر العديد من الصور إلا أنها تحرص على إخفاء ملامح وجهها .
 
مى كساب
 
 
دنيا سمير غانم
وتنضم لهؤلاء النجمات دنيا سمير غانم حيث ترفض نشر صور تكشف عن وجه ابنتها "كيلا"  فمعظم الصور التي نشرتها في الفترة الأخيرة كانت تظهر "كيلا" من الخلف وهي في حضن والدتها .
 
دنيا سمير غانم
 
 
رامي عياش
ولا يترك رامى عياش فرصة إلا ويتحدث من خلالها عن طفله "إرام" ونشر صور له وهو بصحبته على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى، لكن وهو يخفي وجهه .
 
رامى عياش
 

 
منى زكي
ورغم كشف منى زكى وزوجها الفنان أحمد حلمى عن صورة لابنتهما الكبرى "لى لى" بعد امتناعهما لسنوات فى البداية عن ظهورها فى الإعلام إلا أنهما مازالوا يرفضون الكشف عن جه ابنهما سليم الذى تعدى عمره العام الثالث وأيضا طفلهما الجديد "يونس" حيث اتخذ الثنائى قرار بإبعادهم عن الأضواء .
 
منى زكى
 
 
شريف رمزي
ويحرص شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن على عدم الكشف عن وجه وملامح ابنهما "رمزى" إلا أنها يتعمدان نشر العديد من الصورة الخاصة به عبر حساباتهم على التواصل الإجتماعى وأكدت ريهام أيمن أنها لا تخشى على ابنها من الحسد لكن ترفض نشر صورا له رغبة منها فى إخفائه عن الأضواء والشهرة حتى يستطيع أن يعيش حياته بشكل طبيعى كأى طفل عادى .
 
ريهام وشريف رمزى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر