سحر نوح فى ذكرى وفاة والدها: «بكلمه وبيسمعنى»

محمد نوح وابنته محمد نوح وابنته
 
منة الله يحيى

محمد نوح هو مغن وملحن مصرى توفى فى 5 أغسطس، فكان يُعرَف "نوح" بسخائه الفنى وسط أبناء جيل السبعينات والثمانينات فى مجال الموسيقى والغناء والمسرح، كما أنه اشتُهر بقدرته الفائقة على عزف عدة آلات موسيقية مختلفة، من بينها البيانو والعود والكمان والناى، ومن أشهر أعماله هى أغنية "شدى حيلك يا بلد".

محمد نوح
محمد نوح

وقالت سحر نوح، فى تصريحات خاصة بمناسبة ذكرى وفاة والدها: "بروحله أنا وأخواتى فى كل ذكرى بنكلمه ونحكيله وبيسمعنا"، مشيرة إلى أن ذكرى وفاته التى لا تفارق ذهنها أبداً، وأنها حريصة على قراءة القرآن له فى مثل هذا اليوم، وتقديم صورة جديدة تحيى ذكراه من خلالها.

محمد نوح وابنته
محمد نوح وابنته

وكشفت "سحر" عن قصة جديدة من حياة "نوح"، فتقول: "فى يوم أُطلق على والدى إشاعة أنه أغنى مغنى فى مصر والوطن العربى بثروه تبلغ 40 مليون دولار، فى حين أنه كان يمر بأزمة مادية فى نفس الفترة، فانزعج والدى بشكل كبيرمن هذه الإشاعة واشتكى لوالدته، فردت عليه: "متكدبهاش .. لو حد بيحبك مش هينام من كتر فرحته بيك، ولو حد بيكرهك مش هينام من الغل، وفى الحالتين أنت الكسبان"، ومن بعدها قرر "نوح" عدم تكذيب أى إشاعة تطلق عليه لمعرفة من هم أحباؤه ومن يتمنى له الشر"، مشيرة إلى أن "عدم تكذيب الإشاعات" هو واحد ضمن أبرز الدروس المستفادة التى اكتسبتها سحر من تجارب والدها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر