بعد 30 عاما.. مفاوضات مع ليوناردو دى كابريو لإعادة بث The Facts of Life

أبطال المسلسل الأصليين والجدد أبطال المسلسل الأصليين والجدد
 
آسر أحمد

بعد توقفها لأكثر من 30 عاما، تخوض الشركة المنتجة للمسرحية الهزلية The Facts of Life، مفاوضات لإعادة تشغيلها لموسم جديد، وتجرى المفاوضات مع الممثل العالمى ليوناردو دى كابريو والممثلة جيسيكا بيل.

المسرحية الكوميدية The Facts of Life، عُرضت لأول مرة على شبكة NBC يوم 24 أغسطس عام 1979، وتوقف عرضها فى 13 سبتمبر 1988، لتخوض الشبكة مفاوضات لإعادة بثها مرة أخرى بوجوه جديدة.

تعد المسرحية الكوميدية The Facts of Life واحدة من أطول المسرحيات الهزلية فى هذا العقد، ولعبت شارلوت راى دور إيدنا جاريت، وهى خادمة فى مدرسة إيستلاند الخيالية، وهى مدرسة داخلية للإناث فى بيكسكيل، نيويورك، وتتم ترقية جاريت فى وقت لاحق إلى اختصاصى التغذية فى المدرسة، وأربعة من الفتيات ينتقلن إلى أحياء جديدة فوق الكافتيريا، وفي النهاية تغادر المدرسة وتفتح أعمالها الخاصة بمساعدة فتياتها، وتركز السلسلة على القضايا التى تواجه الفتيات المراهقات، مثل تعاطى المخدرات والجنس واضطرابات الأكل وضغط الأقران.

وتم ترشيح المسرحية ثلاث مرات لخوض سباق جوائز Emmys على مدار تسع سنوات، العمل الكوميدي بطولة ليزا ويلشلي في دور بلير، كيم فيلدز في تووتى، ميندى كوهن فى دور ناتالى، ونانسى ماكيون في جو.

ابطال المسلسل الأصليين والجدد
أبطال المسلسل الأصليين والجدد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر