العمر مجرد رقم.. شعار 5 صفقات مدوية فى أوروبا

 كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
مروان عصام
شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية إبرام أندية أوروبا للعديد من الصفقات مع لاعبين التى أثبتت أن السن مجرد رقم، وأن التألق ليس مرتبطا بسن معين وليس محصوراً فقط على النجوم الشباب.
 
 
التقرير التالى يسلط الضوء على الصفقات التى أبرمتها أندية أوروبا مع اللاعبين أصحاب الـ 30 عاماً وأكثر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبمبالغ فلكية.
 
 
كريستيانو رونالدو
نجح نادى يوفنتوس الإيطالى فى الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى مفاجأة غير متوقعة لعشاق اللاعب بصفة خاصة وجماهير ناديى يوفنتوس وريال مدريد بصفة عامة.
 
-كريستيانو-رونالدو-نجم-يوفنتوس
 
ووافق نادى يوفنتوس على دفع 100 مليون يورو لنادى ريال مدريد نظير الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم "5 مرات" لمدة 4 سنوات.
 
كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً هو هداف ريال مدريد التاريخى برصيد 451 هدفا فى كل المسابقات، وفاز بلقبين للدورى الإسبانى وأربعة ألقاب لدورى أبطال أوروبا مع العملاق الإسبانى.
 
 
بوفون
أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تعاقده مع جيانلويجى بوفون حارس يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر.
 
-بوفون
 
سيرتدى بوفون صاحب الـ40 عاماً قميص باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بعدما سبق ولعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالى لمدة 17 عاماً حصد خلالها العديد من البطولات والألقاب مع "البيانكونيرى"، وكشفت تقارير صحفية أن بوفون سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 8 ملايين يورو نظير تعاقده مع نادى باريس سان جيرمان.
 
 
نانيجولان
تعاقد نادى إنتر ميلان الإيطالى مع البلجيكى رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، لمدة 4 سنوات مقابل 38 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
-ناينجولان
 
وشكلت الصفقة مفاجأة صادمة لجماهير روما، لاسيما أن النجم البلجيكى معروف بعشقه لنادى العاصمة الإيطالية، علماً بأن نيانجولان صاحب الـ30 عاماً قدم مستويات رائعة مع روما طوال الفترة الماضية.
 
 
أرتورو فيدال
تعاقد نادى برشلونة الإسبانى مع أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلى ونادى بايرن ميونخ الألمانى لمدة 3 أعوام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
-فيدال
 
ولم يكشف نادى برشلونة عن قيمة التعاقد مع فيدال صاحب الـ 31 عاماً، إلا وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت فى وقت سابق أن صفقة لاعب بايرن ميونخ كلفت خزينة النادى الكتالونى 30 مليون يورو، فيما سيتقاضى اللاعب راتباً سنوياً قدره 9 ملايين يورو.
 
ويعد فيدال الذى خاض 100 مباراة مع منتخب تشيلى رابع صفقات برشلونة الصيفية بعد التعاقد مع الثنائى البرازيلى مالكوم وأرتور ميلو، بجانب كليمنت لينجليت القادم من إشبيلية.
 
 
جونزالو هيجواين
تعاقد نادى ميلان مع جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس الإيطالى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هيجواين صاحب الـ 30 عاماً انتقل لنادى ميلان مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء مقابل 36 مليون يورو.
 
-هيجواين
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر