سعاد حسنى عشقت رياضة الـsquat.. خطوات للحصول على رشاقة السندريلا

 سعاد حسنى سعاد حسنى
 
رانيا سعد الدين

كانت وستظل النجمة سعاد حسنى حلم جيلها وجميع الأجيال التى أتت بعدها فقد كانت تمتلك قواما ممشوقا ورياضيا، فقد نشرت إحدى المجلات الفنية صورة للسندريلا وهى تمارس رياضة الـsquat أو كما يطلق عليها تمارين "القرفصاء" التى عرف عنها الكثير من الفوائد فى شد الجسم وإكسابه رشاقة وليونة واضحة فى جميع الحركات.

وحسب موقع "blurmark" فإن كل فتاة تحلم أن يكون جسمها مشدودا وخاليا من عيوب انحناء الظهر بسبب الجلوس لفترات طويلة أو بروز البطن بعد عمليات الولادة وفقدان الوزن، وأخيرا المؤخرة البرازيلية.

وجميع هذه المواصفات يمكن لتمارين الـsquat تحقيقها فى 4 خطوات سهلة وبسيطة :

1- قومى بالإكثار من تمرين الـsquat التى تعمل على تشكيل وشد عضلة المؤخرة.

2- هذه التمارين يمكنك عملها فى المنزل أوالنادى أو أى مكون مغلق ولو لخمسة دقائق لممارسة هذه التمارين للتخلص من بروز البطن وش العضلات.

3- من الأفضل أن تقومى باتباع نظام غذائى قليل السعرات الحرارية وخالى من الأطعمة الجاهزة والمعلبة للقضاء على الدهون الموجودة تحت الجلد من المواظبة على تمارين القرفصاء.

4- شرب الماء من الأمور التى تعجل بالحصول على شكل جسم مشدود ويحفز الجسم على طرد الدهون والماء الزائد ويزيد من فعالية هذه التمارين.

5- صعود وهبوط السلالم من الأمور التى تساعد على حرق الدهون وتمرين العضلات الأمامية والخلفية فى الجسم وتكون موازية لتمارين القرفصاء.

 
1
 

2
 

3
 

4
 
 
5
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر