الأب الفرفوش رزق.. يفاجئ ابنه فى عيد ميلاده بالراقصة جوهرة

جوهرة جوهرة
 
سارة صلاح

"تورتة، لعبة، هدية، احتفال ضيق فى البيت" تلك هدايا أعياد الميلاد التى تعودنا عليها جميعا ولكن "ده كان أيام زمان"، أما الآن أختلف الاحتفال بعيد الميلاد كثيرا وأصبح يأتى فيه الراقصات.

البداية عندما نشرت الراقصة جوهرة فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وستورى على حسابها على "إنستجرام"، لإحيائها حفل عيد ميلاد لشاب فى الساحل الشمالى وقد فاجأه والده بإحضار جوهرة له فى عيد ميلاده.

وتداول رواد فيس بوك الفيديو بكثرة ووصل عدد المشاهدات فى يومين إلى أكثر من 200 ألف مشاهدة ووأكثر من ألف تعليق وشير، وتمنى عدد كبير من المدونين الحصول على أب "فرفوش" مثل ذلك الأب الذى فاجأ نجله بجوهرة.

وانهالت التعليقات الساخرة من قبل المدونين على الفيديو وامتزجت بالحس الكوميدى والفكاهى، وجاءت التعليقات كالتالى: "أنا عيد ميلادى 6 سنين اتجبلى العربية الشقيه عقبال ما يجيلى الرقاصه الشقية، وقال أحد المدونين: "ابويا الله يرحمه قعدت اتحايل عليه من ابتدائى لثانوية عامة يجيبلى اتارى وفى كل مره كان يدينى جوز جنيهات وأجر ساعة كمبيوتر عشان العب ماريو وطيارات"، فيما قال آخر: هترقصى للأندر ايدج فعلا امال مين هيجيله فقره الاراجوز والساحر ولا احنا اضحك عليا".

فيما علق مدون آخر على الفيديو قائلا: "أنا اصحابى بيحتفلوا بيا بيحطوا شمعة فى علبة الزبادى، وده واد ابوه جابلوه جوهرة ف عيد ميلاده انت ابوك لو عرف انك بتسيب الروتر وانت نايم هيطردك من البيت وأعياد الميلاد اتغيرت أوى".

وتتواجد حاليًا جوهرة فى الساحل الشمالى، حيث تحيى مجموعة من الحفلات الصيفية هناك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر