بيونسيه vs ريهانا.. جلسة تصوير للنجمتين بقبعة من الزهور على أغلفة مجلة فوج

بيونسيه vs ريهانا بيونسيه vs ريهانا
 
شيماء سمير
حالة من الانقسام تسببت فيها صورة للنجمة العالمية بيونسيه جراء ظهورها وهى ترتدى قبعة من الزهور بعد أسبوع واحد من ارتداء ريهانا لها، وبدأت المقارنات بينهما والسؤال عن الأجمل منهما فى هذه الإطلالة.
 
ولم ترتد بيونسيه غطاء الرأس خلال إطلالة شخصية لها، ولكن من أجل جلسة تصوير لمجلة "فوج"، حيث كانت هى الوجه الإعلانى للمجلة خلال شهر سبتمبر فى أمريكا، وريهانا الوجه الإعلانى لها فى النسخة البريطانية، وذلك وفقًا لما جاء فى موقع "boldsky" الهندى.
 
-ريهانا-وبيونسيه
 
 
كانت الفنانتان ترتديان غطاء الرأس المزين بالأزهار من أجل التصوير، وكان من الواضح تماما أن هناك تركيزا على إظهار القبعة المصنوعة من الزهور، وكأنها استراتيجية من المجلة، وغير معروف إذا كان الهدف من ذلك هو زيادة مبيعات المجلة، ولكن الذى بدا واضحًا هو أن إطلالة بيونسيه كانت أكثر طبيعية من ريهانا.
 
ارتدت بيونسيه فستان باللون الأبيض ذو أكمام طويلة وواسعة يذكرنا بأزياء الأربعينات والخمسينات، وكأنها إطلالة فيكتورية، وجلست أمام خلفية بيضاء أيضًا دون استخدام أى أدوات مكياج وهو ترتدى قبعة الزهور.
 
أما ريهانا فارتدت جامبسوت باللون الأسود غطى جسدها بالكامل ويديها أيضًا، وفوقه فستان قصيرمصنوع من الساتان باللون البينك الفاتح، ووضعت على رأسها قبعة من الزهور الملونة بدرجات الباستيل المختلفة، وظهرت وهى تضع مكياجًا صارخًا، وأحمر شفاه باللون الفاتم، وظلال عيون بنفسجية، وكأنها تخلت عن حاجبيها واستخدمت قلما لرسم خط ضعيف عوضًا عنهما.
 
-بيونسيه
 
-ريهانا
 
-ريهانا1
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر