أحلام ونيشان ووديع النجار يدعمون «إليسا» على مواقع التواصل

 
رانيا علوى

تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير بعد انتشار خبر إصابة اليسا بمرض السرطان، فكل منهم وجهه لها رسالة على طريقته الخاصة من أجل دعم ملكة الإحساس، وكان آخرهم المذيع اللبنانى نيشان.

نشر نيشان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة التقطتها مع اليسا، وعلق عليها فكتب: "قصة مرض السرطان: اللى بيخضعوا لعلاج كيميائى فى أروقة المستشفيات المبردة، وبكل ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهر على شفاف أمهاتن بين إنجيل وقرآن...منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث ".

‏واستكمل نيشان: "إليسا علمت الدنيا درس بالبطولة مع رشة حب، مع كثير من الحب، انك تتوجع وتعطى الدنيا قصة أمل وحب وإيمان، هيدا المعنى الحقيقى لكلمة influencer ! اليسا، كلّ الحبّ لك".

Untitled
 

"وديع النجار" اسم تردد بقوة منذ فترة بعد انتشار شائعة خطبته للنجمة اللبنانية إليسا إلا أن الثنائى ظهرا بعدد من وسائل الإعلام ليؤكدا أنهما مجرد صديقين.

واليوم وديع النجار يدعم صديقته النجمة إليسا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، حيث نشر صورته معها وعلق عليها: "الله يخليلنا ياكى ويخلينا لإلك، الكليب رجع عيشنى مرحلة تنذكر وانشالله ما بتنعاد، ولا مع اى حدا، بحبك كتير، والحمد الله الف مرة على الشفاء، انتى بطلة حقيقية ومنفتخر فيكى".

وديع

وعلقت المطربة أحلام عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فكتبت أحلام: "استودعتك الله الذى لا تضيع ودائعه، إليسا كلنا معك وبندعى لك.. بحبك".

يذكر أن إليسا شاركت النجمة أحلام لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير " the voice " وضمت ايضا لجنة التحكيم القيصر كاظم الساهر والمطرب محمد حماقى.

احلام


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر