هل من فات قديمه تاه؟ براد بيت يعود لجينيفر أنستون وأنجلينا جولى الضحية

براد بيت وجينيفر انستون براد بيت وجينيفر انستون
 
مارينا عادل

بعد انفصال براد بيت عن أنجلينا جولى منذ أكثر منذ أكثر من سنتين، التقطت عدسات المصورين الباباراتزى صورا للفنان براد بيت مع جينيفر أنستون، والتى كانت زوجته منذ عام 2000، بينما فى عام 2005، صدر فيلم Mr & Mrs Smith والذى كان بطله الفنان براد بيت وأنجلينا جولى، ونشأت الكيميا بينهما، وبدآ التخطيط لحياتهما، وفى الوقت نفسه لجأ براد بيت إلى الانفصال من جينيفر، حيث إنها رفضت الإنجاب.

جينيفر بعد الإنفصال
جينيفر بعد الانفصال

تم الإعلان عن ارتباطهما فى عام 2006 واستمرا بعلاقتهما حتى عام 2017، 11 سنة سويا، وتزوجا لمدة سنتين فقط، وكان بينهما 6 أطفال ما بين الذين تبنياهم، وبين الذين أنجبتهم أنجلينا.

بينما كان براد بيت فى أسعد أوقاته مع أنجلينا، كانت جينيفر أنستون تحاول أن تتأقلم مع الجرح الذى سببه براد بيت لها، حيث صرحت فى أحد اللقاءات التليفزيونية لها أنها تشعر بالوحدة والألم، ولجأت إلى العديد من الارتباطات بفنانى هوليوود.

عودة براد وجينيفر
عودة براد وجينيفر

وبعد الانفصال التقطت عدسات الكاميرا عودة براد بيت مع جينيفر، وكان ذلك بسبب جورج كلونى الذى جمعهما مرة أخرى ونصح براد بيت بإعطاء فرصة أخرى لعلاقتهما، وبالفعل وفقاً لموقع touch weekly فإن براد بيت اعتذر لجينيفر بسبب تركها والارتباط بأنجلينا، وذكر أيضاً أن جينيفر انهالت بالبكاء عند سماع تلك الكلمات، ولكن سرعان ما نفى الاثنان ما حدث على الرغم من تأكيده من المصدر.

فيلا جورج كلونى
فيلا جورج كلونى

أما عن المحبين، فصورا براد بيت مع جينيفر أنستون هذا الأسبوع وهى تتسلل من فيلا جورج كلونى، وتبعها مباشرة براد بيت، وركبا السيارة، واختفيا عن الأنظار.

جينيفر تتسلل
جينيفر تتسلل
 
جينيفر خلفها براد بيت
جينيفر خلفها براد بيت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر