انفد بجلدك.. 4 خطوات هتقولك إن اللى قدامك «بيحوّر» فى العلاقة

علاقات علاقات
 
مارينا عادل

الحب من أجمل المشاعر التى يحتاجها الفرد للاستمتاع بالحياة، ولكن كثيرًا نجد أن هناك طرفا فى العلاقة لا يبادل حب الآخر جديًّا، مما يسبب فى جرحه،  نعرض لك كيف تستطيع كشف كذبه فى 4 خطوات، كما ذكر موقع Essence.

1.مش واضح فى كلامه:

مش واضح
مش واضح

عندما تسأل الطرف الآخر سؤالاً ويكون رده غير قاطع وصريح، مثلا سؤال أين كنت فيكون الرد: "قضيت بعض الوقت مع أصدقاء غير معروفين لك، وانتهى الأمر"، ستشعرين حتما أنه يكذب، يمكن أن يكون مع أصدقائه بالفعل بل هؤلاء تعرفهم بالفعل وليسوا محببين لديك.

2. لا يهتم برؤيتك طوال الوقت 

يخرج معك
يخرج معك

ما الفائدة من قول "أنت وحشتنى أوى ونفسى أشوفك" ومقابل هذا لا يحدد الميعاد لرؤيتك حتى فى أيام الإجازة، بل يفضل الخروج مع الأصدقاء، ويتناسى وحشتك له، وعندما تريدين الخروج معه تنهال عليك الحجج والأعذار غير المعقولة.

3.مش بيتشارك الحكايات والأسرار معك:

يتشارك معك الأسرار
يتشارك معك الأسرار

عندما تسأل الطرف الآخر أن يشاركك همومه وأحزانه وبعض الأسرار، ويرفض قائلاً إنه لا يريد أن يتحدث ويلجأ إلى الآخرين للتحدث معهم، فهذا بالتأكيد لا يعتبرك شخصا مهما فى حياته يريد أن يشارك معه ما بداخله.

4.ينسى الاتفاقات:

بينسى الاتفاقات
بينسى الاتفاقات

عندما تتفق معه على مواعيد أو اتفاقات محددة، وهو يتناسى ويعود ليعتذر، إن تكررت أكثر من مرة فهو غير مهتم بك ولا يحبك، لأن الشخص الذى يحب لا ينسى ما اتفق عليه مع شريكه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر