أشهر 7 نجوم يتألقون فى استوديوهات التحليل بعد وداع الملعب

ميدو وحازم إمام ميدو وحازم إمام
لبنى عبد الله

كرة القدم من أشهر الألعاب الشعبية الموجودة فى العالم، والأكثر مشاهده أيضًا، وأبطالها هم رموز للكثير من المواطنين، صورهم معلقة فى غرف النوم ويهتم بمتابعة أخبارهم الجميع.

وعلى أرض الواقع تتهافت القنوات التليفزيونية على استقطاب هؤلاء النجوم للاستفادة من شعبيتهم الجارفة الأمر الذى وجد صدى كبيرا لدى المشاهير الذى قرر أغلبهم التوجه للعمل الاعلامى عقب اعتزال الساحرة المستديرة.

1_ عماد متعب 

أحدث الوافدين الجدد من المستطيل الأخضر لشاشات القنوات التليفزيونية حيث اختار العمل كمحلل كروى بقناة أون سبورت بعد قراره باعتزال الكرة متكفياً بالانجازات والبطولات التى صنعها مع الكرة المصرية والنادى الأهلى.

2_ أحمد شوبير 

أشهر من إرتدى ثوب المذيع من قائمة نجوم الكرة فلقد اختار العمل الإعلامى منذ سنوات طويلة عقب إنهاء رحلته مع الأهلى ومنتخب مصر ليصبح الإعلامى الأفضل والأقوى منذ اقتحامه هذا المجال مستلحاً بخبرته الطويلة فى عالم الساحرة المستديرة.

3_ حازم إمام 

الثعلب الصغير فرغم كونه عضواً بمجلس الجبلاية إلا أنه دائماً يحافظ على إطلالته عبر القنوات التليفزيونية سواء على كرسى المذيع بالبرامج الرياضية أو المحلل الكروى لمباريات الدورى المصرى.

4_ ميدو 

نجم الزمالك والعديد من الأندية الأوربية رغم كونه تولى تدريب أندية الزمالك والإسماعيلى ووادى دجلة إلا أن العالمى لايزال أحد أشهر المحللين الكرويين التى تتهافت القنوات الفضائية على استقدامهم بفضل خبرته الطويلة فى الملاعب.

5_ خالد الغندور 

بندق أحد أكثر الاعلاميين إثارة للجدل منذ اتخاذه قرار العمل الاعلامى بعد سنوات التألق مع الزمالك ليصنع لنفسه مساحة حاضرة فى التواجد التليفزيونى بالبرامج الرياضية اللامعة.

6_ محمد بركات 

منذ أن قدم الزئبقى محمد بركات برنامجه الرمضانى الشهير "ملك الحركات" وجد نجم الأهلى ضالته فى العمل الإعلامى بعد الابتعاد عن المستطيل الأخضر سواء على كرسى المذيع أو حتى المحلل الكروى.

7_إسلام الشاطر 

وعلى نفس الوتيرة دخل إسلام الشاطر نجم الاهلى والزمالك والاسماعيلى الأسبق، سباق العمل الإعلامى مقدماً للعديد من البرامج الكروية مستعيناً بخبرته الطويلة فى الملاعب، بالإضافة لقدرته على إدارة الحوار كمحاور لامع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر