لعشاق أدب الرعب.. دراكولا يكشف أسرار طفولته فى رواية تتزامن مع أعياد الهالوين

دراكولا دراكولا
 
كتب بلال رمضان
ينتظر عشاق أدب الرعب، وتحديدًا رواية دراكولا الشهيرة على مستوى العالم، أعياد الهالوين المقبلة، فى نهاية أكتوبر 2018، وذلك لصدور رواية جديدة عن دراكولا تدور أحداثها فى الفترة الزمنية التى سبقت رواية الكاتب الأيرلندى برام ستوكر.
 
فى هذا السياق، أعلنت دار بانتام برس للنشر، التابعة لدار بنجوين للنشر، أن الكاتب الكندى داكر ستروك، حفيد شقيق برام ستوكر، يعمل على كتابة رواية بالتعاون مع الكاتب الأمريكى جيه دى باركر.
 
وذكرت الدار فى بيان لها، أن الرواية الجديدة عن دراكولا تدور فى عام 1868، وتنطلق أحداثها من الشاب برام ستوكر، الذى يبلغ مع العمر 22 عاما، خلال تواجده فى برج الدير، خلال مواجهته لوحش شيطانى شرير، وحرصه على أن يكتب كافة التفاصيل والأحداث التى دفعته لهذا الموقف، وإصابته بمرض فى طفولته، والمربية الغامضة، والقصص العجيبة التى كان يعتقد أنها مجرد خرافات.
 
يشار إلى أن رواية دراكولا الأصلية صدرت فى عام 1897، وكانت مصدرًا استلهمه العديد من الكتاب والمخرجين فى الأفلام السينمائية الكبيرة، كما سبق وأن قام الكاتب داكر ستوكر بكتابة جزء ثان من رواية دراكولا الأصلية بعنوان "دراكولا الميت الحى" وصدرت فى عام 2009.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر