تخلصى من النمش بزيت اللوز وقناع الخضروات والفاكهة

زيت اللوز زيت اللوز
 
عفاف السيد

من مشاكل البشرة التى تظهر فى الصيف بكثرة متأثرة بأشعة الشمس والرطوبة وأجواء المصايف والإجازات، والتى تسبب الضيق والإحراج لمن تصاب بها، وعلاج النمش متاح باستخدام بعض المواد الطبيعية التى عرضها موقع ""bold sky.

 

الليمون والسكر 

تدليك أماكن النمش بشرائح من الليمون المغموس فى السكر يحسن من حالته، ويعتبر من أفضل المكونات الطبيعية لمحاصرة النمش والتحسن من حالته.

 

زبدة الشيا 

خلال ساعات الليل تعيد البشرة بناء نفسها وتستفيد بكل أنواع المكونات الطبيعية والكريمات التى تتغذى عليها، وزبدة الشيا هى أفضل مكون ممكن أن يفيد البشرة أثناء الليل وأهمها محاصرة النمش والتخلص منه علاوة على الفوائد العديدة التى تقدمها زبدة الشيا للبشرة عموما وأهمها الترطيب ومحاصرة البقع الداكنة، ضعى القليل من زبدة الشيا وبحركة دائرية يتم تحريك الزبدة وخلال أسابيع ستحسن من حالة النمش. 

زيت اللوز 

 زيت اللوز يعتبر من أهم الزيوت التى يمكن أن تستفيد منها البشرة أثناء الليل دلكى البشرة ومكان النمش فى العنق والأكتاف بقطرات من زيت اللوز وتركها تعمل طوال الليل.

قناع الخضروات 

الخضروات والفاكهة من المكونات الطبيعية التى تغذى البشرة عموما ويمكنها محاصرة النمش وتحسن من حالته، قومى بفرم تفرم ثمرة من الخيار والطماطم والفراولة ويوضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة أو أكثر ثم شطف المكان بالماء البارد يمكن استخدام هذا القناع مرة كل أسبوع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر