السبب وراء خروج فيلم 122 من منافسات عيد الأضحى فى اللحظات الأخيرة

ابطال فيلم 122 ابطال فيلم 122
 
محمد زكريا

قررت الشركة المنتجة فيلم "122" بالاتفاق مع الشركة الموزعة تأجيل طرحه فى عيد الأضحى المقبل، ليخرج الفيلم من منافسات الموسم فى اللحظات الأخيرة بسبب تكدس الموسم بعدد كبير من الأفلام التى حجزت مكانها فى المنافسات ووصل عددها لـ7 أفلام، وذلك رغم إعلان صناعه منذ فترة عن طرحه فى عيد الأضحى وبدء عمليات الدعاية من خلال صور للأبطال وأيضاً طرح البرومو الخاصة بالفيلم.

وكشف صناع الفيلم عن أسباب التأجيل وقال منتج العمل:" لقد حرصنا ومنذ اللحظة الأولى من بدء مشروع فيلم 122 على أن نقدم كل الإمكانيات المتاحة من أجل الخروج بالنتيجة الأفضل لعمل سينمائى يرتقى لمستوى تطلعات الجمهور، وكون أن فيلم 122 هو أول فيلم مصرى يعرض بتقنية الـ 4DX لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الإنتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل".

وأضاف المنتج:" وبعد أن رأينا أن جدول الإنجاز بالشكل الذى نطمح إليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى أقل وأن نعطى العمل حقه، ونعد جمهورنا العزيز بأن الفيلم سيكون متاحاً لهم حالما ننتهى من عمليات ما بعد الإنتاج والتى نعمل عليها الآن بالتعاون مع أفضل الشركات الأمريكية التى أنجزت أهم الأعمال العالمية.. وفى النهاية نتمنى لجميع الأفلام المشاركة فى موسم العيد النجاح وصنع الفارق".

فيلم "122" يشارك فى بطولته إلى جانب طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر