رامى صبرى وأحمد جمال يحييان حفل زفاف إلهام وجدى ملكة جمال مصر السابقة

حفل زفاف إلهام وجدى حفل زفاف إلهام وجدى
 
بهاء نبيل - أسماء زيدان وتصوير محمد زاهر

احتفلت مساء أمس السبت، إلهام وجدى ملكة جمال مصر وعريسها رامى ذكرى رجل الأعمال، بحفل زفافها بإحدى قاعات الزفاف بالجيزة، بمنطقة منيل شيحة، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين وسط تبادل عدد من الرقصات الرومانسية.

 

وحضر حفل الزفاف لمشاركة العروسين عدد من نجوم الفن والغناء منهم، المطرب رامى صبرى، المطرب أحمد جمال، والإعلامية مريم أمين، المطرب ياسر عدوية.

 

وقدم رامى صبرى التهنئة للعروسين خلال الحفل مع عدد من أغنياته الشهيرة منها، الراجل، ماحبتش، غالى، كلمة، ألف ما شاء الله، وحضر معه المطرب أحمد جمال أيضا وقدم عدد من أغنياته منها، اضحكى، نشيد العاشقين، وغنى المطرب ياسر عدوية عدد من الأغانى الشعبية، واغنية حديثة يحضر للفيديو كليب الخاص بها بعيدا عن الشعبى، ومنظم حفلات الزفاف اسلام عادل.

يأتى زفاف إلهام وجدى ملكة جمال مصر السابقة بعد زواج المطرب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بـ 4 أشهر خاصة بعد ترويج انها كانت على علاقة عاطفية بحسام حبيب وبنفس الوقت كانت صديقة مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب، وكان أول رد فعل لملكة جمال مصر السابقة قيامها بحذف كل الصور التى تظهر مع حسام حبيب من حسابها على الإنستجرام الخاص بها.

حفل زفاف (1)
 

حفل زفاف (2)
 

حفل زفاف (3)
 

حفل زفاف (4)
 

حفل زفاف (5)
 

حفل زفاف (6)
 

حفل زفاف (7)
 

حفل زفاف (8)
 

حفل زفاف (9)
 

حفل زفاف (10)
 

حفل زفاف (11)
 

حفل زفاف (12)
 

حفل زفاف (13)
 

حفل زفاف (14)
 

حفل زفاف (15)
 

حفل زفاف (16)
 

حفل زفاف (17)
 

حفل زفاف (18)
 

حفل زفاف (19)
 

حفل زفاف (20)
 

حفل زفاف (21)
 

حفل زفاف (22)
 

حفل زفاف (23)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر