لو ليك نفس تضحك.. 4 أفلام شوفها للراحل روبين ويليامز ارتبطوا بطفولتنا

روبين ويليامز روبين ويليامز
 
رانيا علوى

استطاع النجم الراحل وربين ويليامز أن يصنع جيلا عاشقا للكوميديا وأفكارها المذهلة التى قدمها على مدار حياته الفنية، وبالتزامن أمس مع مرور 4 أعوام على ذكرى وفاته التى صدمت الملايين نرشح لك عددا من أجمل أفلامه التى عشقناها بمرحلة الطفولة.

فيلم  "Jumanji"

يعد فيلم "Jumanji" واحدا من أهم الأفلام التى قدمها روبين ويليامز على مدار مسيرته الفنية، والفيلم من إنتاج 1995، وتدور أحداث العمل فى إطار خيالى حول الطفلين جودى وبيتر اللذان يعثران على لعبة جومانجى، التى من خلالها تفتح بوابة سحرية على عالم من الغابات الأسطورية.

 وشارك روبين ويليامز بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود من أبرزهم كريستين دانيست وبونى هانت وباتريسيا كلاركسون وغيرهم.

 
Jumanji
 
 
فيلم "Hook"
 

ايضا فيلم " Hook " للمخرج ستيفن سبيلبرج الذى أنتج عام 1991، تدور أحداث العمل حول بيتر بانينج (روبين ويليامز) ويعمل بالمحاماة ومتزوج ولديه أطفال، يقوم الكابتن هوك (داستن هوفمان) باختطاف أولاده، ويسعى بيتر إلى إنقاذهم.

يشارك روبين ويليامز بطولة الفيلم عدد من نجوم هوليوود من أبرزهم جولبيا روبيرتس وماجى سميث وكارولين جودال وآمبر سكوت، وغيرهم.

Hook
 
 
فيلم "Good Will Hunting"
 

كما ابهر الراحل روبين ويليامز محبيه وعشاقه من خلال دوره فى فيلم "Good Will Hunting" للمخرج جوس فان سانت، وتدور أحداث العمل حول شاب يلتقى بصديقه المقربة، الذى يساعده لإيجاد طريقا لنفسه صحيح فى الحياة.

شارك روبين ويليامز بطولة العمل كل من مات دامون وبن أفليك ومات مارسيار وغيرهم.

Will Hunting
 
فيلم "Mrs Doubtfire"
 
استطاع فيلم "Mrs Doubtfire" أن يحقق نجاحا كبيرا فور عرضه بدور السينما عام 1993، تدور أحداث الفيلم حول دانيال هيلارد، الذى ينفصل عن زوجته وتنل حق حضانة الأطفال، ولا يجد من سبيل غير التنكر فى شخصية مديرة منزل ويعمل لدى زوجته حتى يستطيع رؤية أطفاله والتقرب منهم.
 
Mrs Doubtfire
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر