أمير مرتضى منصور: أرفض الحكم على مستوى الزمالك حاليا

أمير مرتضى منصور أمير مرتضى منصور
 
سليمان النقر

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، إنه من المبكر الحكم على مستوى الفريق فى الموسم الحالى، خصوصا وأن الفريق خاض 3 مباريات فقط هذا الموسم.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقب مباراة الاتحاد والفوز بخماسية وجهت الشكر للاعبين على الأداء وليس النتيجة، لأنه من الطبيعى أن يفوز الزمالك".

وأكمل: "أرفض دائما المبالغة فى الفرحة أو الحزن، والتعادل مع القادسية الكويتى طبيعى ومتوقع فى كرة القدم، نضع خطة طويلة الأجل للموسم بشكل عام واحلكم يكون فى النهاية".

وأوضح: "نشارك فى العديد من البطولات خلال الفترة الحالية الدورى والبطولة العربية والسوبر وكأس مصر، ومن المبكر الحكم على الفريق، لدينا جهاز فنى جديد ويسعى لإيصال فكره للاعبين".

واستطرد: "هدفى من أول يوم توليت فيه مهمة الإشراف على الكرة هو العمل فى هدوء، وكان لى طلبات قبل الموافقة على المهمة وهو عدم الجلوس على الدكة، وأيضا توفير المناخ للفريق لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات".

وأردف: "كل فترة أعقد جلسة مع كريستيان جروس، المدير الفنى، عن متطلباته والأمور التى يحتاج، جروس له الحرية فى اختيار الطريقة والتشكيل المناسب للفريق".

وأتم: "احنا مش جايبين واحد بخمسين مليون جنيه فى السنة عشان نقله انت تعمل إيه ومتعملش إيه".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر