حكاية خالد أبو النجا مع «الشذوذ الجنسى»

خالد أبو النجا خالد أبو النجا
 
سارة صلاح

سقطة جديدة فى حياة الفنان خالد أبو النجا يهاجم ثوابت المجتمع ويدعم حقوق المثليين، خلال الفترة الماضية أثار أبو النجا الجدل بشكل كبير بعد نشره صور له عاريا عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وبعد الصورة قوبل أبو النجا بهجوم كبير من متابعيه بسبب رفضهم نشر الصور التى تخدش الذوق العام، ولكن كان رده أنه لا يهمه ولا يهتم لكلام الناس وانتقادهم، كما نشر أحد متابعيه صورة قديمة لخالد أبو النجا له يظهر فيها على سرير مع الفنان تامر هجرس، متهما "أبوالنجا" بالشذوذ الجنسى وكتب على الصورة: "وأنا اللى فاكرك راجل طلعت بطيخة".

33
 

 

khaled8-8-201811

ورد أبو النجا عليه بإعادة نشر نفس الصور عبر إنستجرام، وكتب قائلا: "من جلسة تصوير وأنه فخور بها ولا يكترث لآراء واتهامات الناس دون أى توضيحات أخرى"، كما نشر الصورة عبر حسابه على تويتر وعلق عليها قائلا: "وانت عامل فولو ليه للبطيخ يشرفنى ان اكون مساهم فى عمل فنى قد تراه انت بطيخ وغيرك يراه فن رفيع وعلى فكرة انا اتحدى رجولتك هذه التى تتفاخر بها الرجولة ثقة بالنفس واعتزاز بالعقل ورأى وحجة حتى وان هاجمك الكثيرون ممن لا يبصرون إلا البطيخ".

وكتب أيضا أبو النجا عبر تغريده على تويتر، " أن الحجاب ليس فرضا إسلاميا وليس له أى علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، هو تسييس لجسد المرأة".

ولم يتوقف خالد أبو النجا عن إثارة الجدل عند ذلك فقط بل غرد اليوم مطالبا المجتمع بالاعتراف بالمثليين.

وكتب خالد أبو النجا تغريدة جاء فيها: "أنا أقول ما يمليه علىّ ضميرى، أن تفرق فى حق المثليين فى أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء".

وأضاف "المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

1
 
 
2
 
 
3
 
 
5
 
7
 
 
9
 

 

123
 

 

343243
 
 
خالد أبو النجا
 

 

رد أبو النجا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر