الصحافة الإنجليزية تشيد بتألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد وست هام

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

حظى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية بعد تألقه فى مباراة ليفربول ووست هام التى أقيمت أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام بنتيجة 4 – 0، فى ظهوره الـ50 بمسابقة الدورى الإنجليزى.

 

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس"، إن محمد صلاح أثبت فى مباراة ليفربول ووست هام أنه قادر على مواصلة التألق مع الريدز فى الموسم الجديد، وتفادى لعنة "ظاهرة الموسم" التى تطلق على اللاعبين أصحاب التألق فى موسم واحد.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح دخل مبكراً فى صراع المنافسة على حصد لقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد الهدف الذى سجله فى شباك وست هام.
 
فى حين قالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن هدف محمد صلاح فى شباك وست هام كان مفتاح الفوز لنادى ليفربول فى أولى مبارياته بالنسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى، مشيرة إلى أن "الفرعون المصري" أزال الضغوط عن زملائه بوصوله لشباك "الهامرز" بعد مرور 19 دقيقة فقط على إنطلاق المباراة.
 
أما صحيفة "صن"، فقالت إن هدف محمد صلاح منح ليفربول السيطرة على مجريات اللعب، ولعب دوراً كبيراً فى الفوز العريض الذى حققه "الريدز" على وست هام برباعية نظيفة، كما أشادت بالأداء الذى ظهر عليه الثلاثى الهجومى لنادى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.
 
وقالت صحيفة "التيليجراف"، إن محمد صلاح ساهم فى منح ليفربول انطلاقة مثالية بتسجيله الهدف الأول فى شباك وست هام بالمباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 - 0.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر