«الأختين» تطرح مجموعة من موديلات المحجبات بسيطة مع ألوان مبهجة

من تصميمات الأختين من تصميمات الأختين
 
رانيا سعد الدين
قامت الأختان "يسرا وسارة" بتأسيس ماركة ملابس متخصصة للمحجبات بخطوط بسيطة، وقد جاءتهما الفكرة لتسهيل عملية شراء المحجبات للملابس دون التفكير فى إيجاد قطع تناسب أخرى كى تكون ملائمة لملابس المحجبات أو ارتداء عدد من القطع فى موديل واحد. 
 
 
موضة  (1)
 
 
تقول "يسرا": بدأنا بتصنيع قطع قليلة لاستخدامنا الشخصى، حيث إن ملابس المحجبات فى مصر ليس لها خطوط إنتاج خاصة، والاختيارات قليلة جدا، فبدأنا بتصنيع قطع لنا ولأصدقائنا، ووجدنا الفكرة رائجة، ونالت إعجاب الكثيرين، وبدأنا بعمل قطع للمحيطين بنا حتى انتشرت الفكرة، وبدأنا فى زيادة الكميات، حيث أصبح لدينا خط إنتاج ملابس للسيدات. 
 
موضة  (2)
 
 
وأضافت: كان هدفنا الأساسى من ذلك هو إثبات أن المرأة المحجبة والمحتشمة يمكنها ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة ومواكبة لصيحات الموضة العصرية مع الاحتفاظ بالهوية العربية.
 
 
موضة  (3)
 
 
بعد ذلك بدأنا بتصوير منتجاتنا من الموديلات تصوير احترافى وساعدتنا فى ذلك المصورة "بسنت باسم"، حيث إن رؤيتها وعدستها أضافت الكثير، وأظهرت تفاصيل كل موديل.
 
موضة  (4)
 
 
وقد تنوعت الموديلات ما بين العباءة الملونة والأخرى المقسومة ما بين الألوان القاتمة والألوان الصيفية المبهجة، هذا بالإضافة إلى موديلات التونيك الطويلة والبانشو.
 
موضة  (5)
 
موضة  (6)
 
موضة  (7)
 

موضة  (8)
 
موضة  (10)
 
موضة  (11)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر