أقمشة الجبير الملكية.. «كيت ميدلتون» ارتدته بجميع الألوان

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
رانيا سعد الدين

مازالت عدسات المصورين ومجلات الموضة حول العالم تتابع جميع ما ترتدى الأميرة "كيت ميدلتون" زوجة الأمير "ويليام" دوق كامبريدج، فهى بسيطة ورقيقة لدرجة كبيرة تجعلها تتربع على عرش الأناقة فى جميع المناسبات، وكان من الملاحظ أنها ارتدت العديد من موديلات الفساتين الأنيقة فى كثير من المناسبات الصباحية أو المسائية من أقمشة "الجبير" الفخمة.

8
 
ومن المعروف أن أقمشة "الجبير" ذات الخيوط الرقيقة والنقوش الأنيقة تعتبر من الأقمشة التى تتربع على عرش الموضة والأناقة الملكية، فقد كانت تصنع فى العصور الوسطى بشكل يدوى وكانت لا ترتديها سوى الملكات والأميرات، وكانت تصنع بطريقة عمل "الليسيه" وكلما كانت النقوش دقيقة والرسومات متقنة زاد سعر المتر.
 
1
 

فقد ظهرت "كيت ميدلتون" بأكثر من لون وتصميم ولكن البساطة كانت هى السمة المشتركة، ونجدها فى كل تصميم تبرز لقطة صغيرة ولكنها كفيلة أن تجعلها محط الأنظار.

7
 

فنجدها فى المساء تختار الألوان القاتمة كالأسود، الزيتى، الكحلى بالإضافة إلى الألوان المثيرة كالأحمر.

4
 
 

أما فى الصباح فقد وقع اختيارها على درجات اللون البيج، الأوف وايت، الأبيض، مع الحرص أن تكون البطانة من نفس اللون أو لون آخر متناسب معها.

6
 

ومن يلاحظ جميع الموديلات سيجد الأميرة "كيت ميدلتون" تركت لقماش الجبير البطولة المطلقة ولم تستعين بمكملات الموضة البراقة ولكنها حرصت على وضع أحد موديلات البروش الرقيق مع حمل حقيبة صغيرة بسيطة التصميم.

5
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر