5 قطع من اللون الأسود يجب أن تتوفر فى خزانة ملابسك

موضة الصيف موضة الصيف
 
رانيا سعد الدين

موديلات الملابس من اللون الاسود تعتبر موضة لا تغيب شمسها على مر الأيام وهذا ما أدركته بيوت الأزياء العالمية، وبدأت فى طرح موديلات تتناسب مع الصباح والمساء، وحسب موقع "instyle" هناك 5 قطع ملابس من اللون الأسود يجب أن تتواجد فى خزانة ملابس كل فتاة لتكون أنيقة ومميزة.

1- أحد موديلات الفستان الأسود من القماش الستان، الدانتيل، الجبير يلائم السهرات وسوف يتغير الموديل مع إضافة مكملات الموضة المختلفة، والتى تضفى على من ترتدى أناقة وتميز.

2- بلوزة من الحرير الأسود سوف تكون أكثر ملائمة لكثير من المناسبات مع الجاكيت الكلاسيك والبنطلون الجينز فى المناسبات الرسمية المسائية مثل عشاء العمل أو حفل استقبال.

3- البنطلون القماش الأسود من الموديلات التى يمكن ارتدائها فى جميع الأوقات فى العمل أو فى المشاوير النهارية وفى المساء دائما يكون هو الاختيار الأول.

4- بنطلون قطنى رياضى من اللون الأسود خاصة لو مزين من الأجناب بأحد الخطوط البيضاء يكون ملائم للنزهات العائلية وأوقات التدريب والجيم.

5- جاكيت كلاسيك من اللون الأسود من القطع المهمة فى خزانة ملابس كل فتاة ويمكن ارتداء معه بنطلون من القماش الأسود أو الجينز الأزرق.

 
0
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر