3 وجوه من ذوى البشرة السمراء مرشحون للعب دور جيمس بوند.. تعرف عليهم

جيمس بوند جيمس بوند
 
ذكى مكاوى

يترقب محبو السينما بشكل عام وعشاق سلسلة جيمس بوند تحديدًا اقتراب القرار التاريخى بشأن سلسلة الأفلام الشهيرة بإسناد دور بطولة تلك الأفلام إلى نجم يتمتع ببشرة سمراء للمرة الأولى فى تاريخ السينما العالمية، بعدما اعتاد مشاهدو ومحبو السلسلة على رؤية بطل تلك الأفلام بوسامة دومًا ما كان صاحبها أبيض اللون.

 

جيمس بوند
 

إدريس ألبا، نجم هوليود الشهير إلى الآن، هو المرشح الأقوى لتأدية الشخصية، ولكن ما زال الأمر لم يتطور إلى قرار رسمى من الشركة المنتجة، وبالتالى تعرضنا إلى آخرين بالبشرة السوداء التى قد تكون مناسبة للعب دور البطولة.

1/ ويل سميث

دوماً ما تمتع النجم الكبير ويل سميث بكاريزما خاصة تجعل منه أحد أهم نجوم هوليود ملاءمة لتأدية الدور، نظرًا لأنه يتمتع أيضًا بجاذبية لا تقل عما تمتع به أبطال السلسلة الشهيرة، بالإضافة إلى تمتعه بلياقة وقوام مميز لتأدية مشاهد الأكشن فى الفيلم.

ويل سميث
 

2/ تشادويك بوزمان

بطل فيلم النمر الأسود الذى تجاوزت إيراداته المليار دولار، نجح بهم فى إحداث ثورة كبرى فى السينما، نال خلاله تشادويك بوزمان بطل العمل إشادات واسعة، مما يجعله مؤهلاً للعب دور جيمس بوند.

تشادويك بوزمان
 

3/ إدريس ألبا

أما إدريس ألبا الذى سبق وذكرناه فى البداية، والذى يعتبره كثيرون امتدادًا لأعظم الأسماء من ذوى البشرة السوداء ممن نالوا إعجاب الجمهور والنقاد معًا فى فترة قليلة جعلته واحدا من أهم أبطال هوليود ليصبح بجانب الاسمين السابقين أبرز المرشحين للعب دور أشهر عميل مخابرات فى تاريخ السينما العالمية وأفلام الحركة والأكشن.

ادريس البا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر