4 أماكن نالت شهرة سياحية عالمية.. اختار اللى يعجبك وسافر فى العيد

أماكن سياحية أماكن سياحية
 
أمنية فايد

عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى يمكن السفر إلى أفضل الأماكن حول العالم وقضاء الإجازة فيها، ولكن كل هذا العالم الافتراضى لا يقدم كل ما نحتاجه فى السفر، وقد تكون إجازة العيد فرصة للسفر والتحقق من جمال المناطق التى نشاهدها عبر مختلف الصفحات، فالكاميرا لا يمكنها إعطاء كل الحقيقة فى لقطة.

يقدم موقع "إيليتا" أفضل 4 أماكن انتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعى ونالت إعجاب الملايين حول العالم لتجربة زيارتها خلال إجازة العيد.

 
 
1
 
بورانو.. إيطاليا
وهى قرية الصيادين الساحرة على بعد أقل من ساعة بالقارب من مدينة البندقية، تتميز هذه القرية بمنازلها الملونة بألوان قوس قزح، تجد المنازل باللون الوردى والاخضر والبرتقالى والخضر والبنفسجى، وهذا التناغم بين الألوان يعطى شعور بالبهجة، فحياتهم كلها متوفرة فى قنوات البحر التى تسير بين المنازل.
 
 
2
 
مراكش.. المغرب
وهى مدينة مليئة بالهندسة المعمارية المعقدة، بالإضافة إلى إمكانية التسوق بين الحرف اليدوية المتعددة، ولا ننسى ثقافة أهل المغرب العربى وحياتهم التى تنبض الحيوية والنشاط، ومن الصعب أن تشبه مراكش أى دولة أخرى يمكن أن تكون زورتها فى يوم من الأيام.
 
3
 
تولوم.. المكسيك
تزدهر السياحة فى مدينة تولوم فهى بلدة شاطئية صغيرة يتوفر فيها الكهوف القديمة تحت الأرض ويأتى السياح كثيرا لرؤية هذه الكهوف والتعرف على تاريخها بالإضافة إلى زيارة الآثار القديمة والاستمتاع بأجواء الحياة الهادئة هناك.
 
4
 
سانتورينى.. اليونان
وهى جزيرة ذات طابع خلاب، المنازل فيها عبارة عن كهوف بيضاء وزرقاء، تصميماتها فريدة من نوعها، والمناظر الطبيعية فيها تعطى للغروب والشروق مذاق خاص، وهى مناسبة لراغبى الاسترخاء.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر