مافيش مستحيل.. فنانات هوليوود أمهات بعد الـ50

جانيت جاكسون جانيت جاكسون
 
مارينا عادل

الأمومة هبة من الله، وهو شعور لا يمكن أن يوصف بالكلام، فهو إحياء لا يشعر به إلا الأم عند إنجابها لطفلها أو حتى منذ بداية اللحظات الأولى من معرفتها أن هناك جنينا يسكن بطنها، فهى غريزة عند كل الفتيات والسيدات منذ خلقهن.

السن الذى يمكن أن تلد به السيدة يبدأ منذ سن البلوغ وحتى نهاية الثلاثينات، بعدها احتمالية الحمل تقل كثيرا حتى تكاد أن تصل مستحيلة، ومن الغريب أن نجد أمهات حملن بسن الأربعين رغم وجود احتمالات كثيرة لإنجاب أطفال مشوهة، ولكن من الأغرب أن نجد فنانات عالميات أنجبن فى سن الـ50، وكانوا أطفالهن طبيعيين بسنبة 100%، تعرف عليهن.

 

1.صوفى بى كوكينز:

WhatsApp Image 2018-08-17 at 1.50.29 PM
 
صوفى بى كوكينز هى مغنية أمريكية شهيرة وأيضاً كاتبة أغانى، وفى عام 2015 أنجبت الطفل الثانى لها وكانت تبلغ من العمر حينها 50 عاماً، وقالت إنها لجأت إلى تجميد بويضاتها فى سن الـ31 عاما، حتى تشعر بإحساس الأمومة مجدداً فى سن الخمسين، وقالت أيضاً أنها لجأت لذلك حيث إن سن الـ50 تصبح فيه السيدة أكثر نضجاً، بسيطة وأذكى من أى عمر مضى، وهذا حسب ما جاء بموقع Us weekly.
 

2.جانيت جاكسون:

WhatsApp Image 2018-08-17 at 1.50.25 PM
 
المغنية جانيت جاكسون وهى أخت لمايكل جاكسون أنجبت طفلا فى عمر الـ50 ويعتبر هذا أول طفل لها طوال حياتها وإنها لم ترزق بأطفال أبداً قبله، ففى عام 2016 صرحت أنها تؤجل جولتها القادمة مع زوجها رجل الأعمال الملياردير الشهير وسام المانع وذلك بسبب حدوث تغيير مفاجئ، وقالت بعدها المغنية الشهيرة إنه حان الوقت للتخطيط بالاستقرار وبناء أساس لعائلة سعيدة، وشكرت كثيراً عن هذه النعمة المعطاة لها.
 

3.بريجيت نيلسن:

WhatsApp Image 2018-08-17 at 1.50.29 PM(1)
 
أما عن الممثلة الشهيرة بريجيت نيلسن، فقد نشرت صورة لها على إنستجرام فى شهر مايو هذا العام وهى تضع يداها على بطنها التى تحمل جنين بداخلها، وكتبت تعليقا أن العائلة تزداد عدداً، وكان بواقع الصاعقة على متابعيها حيث إن بريجيت تبلغ من العمر 54 عاماً وكتبت بصورة أخرى "happy times" أى أنها تستمتع كثيراً بكونها حاملة لجنين وإنه وقت سعيد بالنسبة لها. لم يكن هذا الجنين الأول بل الخامس لعائلة بريجيت ويذكر أن الأخوات ليسوا من أب واحد بل كان أولهم من سيلفيستر ستالونى حسب موقع Instyle.
 

4.كريستين دافيس:

WhatsApp Image 2018-08-17 at 1.50.27 PM
 
أما عن الممثلة العالمية كريستين دافيس بطلة فيلم "The Sex In The City" فعرفت بحملها فى سن الـ53 عاما، ووفقاً لموقع Et online يعتبر أن هذا الجنين ابنها الثانى، حيث أن الأول زعمت على أن تتبناه، لكن اعتبر هذا مولودها الأول، وظهرت وهى تتجول بشوارع أمريكا وتشترى ملابس للجنين وهى بقمة سعادتها.
 

5.بيفيرلى دانجيلو:

WhatsApp Image 2018-08-17 at 1.50.26 PM
 
تعتبر بيفيرلى أنجيلو من أشهر ممثلات ومغنيات عصرها، هذا بجانب أنها زوجة الباتشينو سابقاً واللذان انفصلا بعد انجابها لتوأم فى سن الـ50 عاما، ووفقاً لموقع Closer Weekly فصرحت أنها قررت أن تعيش لأولادها فقط كـ"single mother" وهى الآن فى عمر الـ67 عاماً وتعيش حياه سعيدة مع طفليها التوأم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر