حسن عبد الموجود يتصدر "بيست سيلر" الكتب خان بحروبه "الفاتنة"

 

تصدر الكاتب حسن عبدالموجود بكتابه "حروب فاتنة" قائمة الأكــثــر مـبـيعـًا في مكتبات "الكتب خان" وهي المجموعة القصصية الثالثة  فى مسيرته الإبداعية.

وقال حسن عبد الموجود، حول مجموعته القصصية: "بخلاف أننى أحاول كتابة قصة مشبعة على جميع المستويات بالنسبة للقارئ، فإن هذه القصص تمرين حقيقى على النوفيلا، فلدى أمل فى أن أكتب يوماً ما عملاً عظيماً من هذه الأعمال التى سكنتنى، مثل جوع لكنوت هامسون، أو الغريب لألبير كامو".

وأضاف حسن عبد الموجود: أستعير عنوان كتاب ريتشارد دوكنز: سحر الواقع، للتدليل على أن بعض القصص التى تحدث حولنا أكثر جاذبية من القصص الخرافية، هذا ما حاولت فعله فى قصص المجموعة العشر، ولكن هذا لا يعنى أننى أنقل من الواقع، لكننى أستعير واقعة أو مشهدًا لبناء عالم كامل عليهما، وكنت مهموماً قبل كل شىء بأن يكون العالم الذى أكتبه ممتعاً وجذاباً، وهذا ما قاله لى أصدقاء مقربون قرأوا مخطوطة المجموعة، أن هناك نوعاً من التشويق الذى يسم كل قصص المجموعة، وقد أضاف إليها، وأتمنى أن أستمع من آخرين إلى هذا الرأى أيضاً.

وجاء في قائمة الأعلى مبيعا للكتب خان بعده كتاب "ساعة النجمة" لكلاريس ليسكتور وبعده كتاب "حدث فى برلين" لهشام الخشن وبعده كتاب "الحياة من ثقب الباب" لميادة خليل .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر