أقوى 10 صفقات فى الميركاتو الصيفى لأندية الدورى الإيطالى

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
أحمد هريدى
عززت أندية الدوري الإيطالى صفوفها بشكل قوى خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه مساء الجمعة، قبل 24 ساعة من انطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو.
 
 
 
وتصدرت صفقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الميركاتو الصيفى فى الدوري الإيطالى هذا الموسم بعد انضمامه إلى يوفنتوس من ريال مدريد الإسباني فى صفقة قياسية.
 
التقرير التالى يستعرض أقوى 10 صفقات شهدها الميركاتو الصيفى فى إيطاليا:
 
كريستيانو رونالدو
 
نجح يوفنتوس فى الحصول على خدمات النجم البرتغالى من ريال مدريد فى صفقة كلفت خزينة اليوفى 105 ملايين يورو، وهى الصفقة الأغلى فى تاريخ الكرة الإيطالية، ووقع رونالدو على عقدا لمدة 4 سنوات.
 
 
لاعبين (2)
 
 
جونزالو هيجواين
 
انضم المهاجم الأرجنتيني إلى صفوف فريق ميلان على سبيل الإعارة من يوفنتوس فى صفقة تبادلية عاد من خلالها المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى إلى اليوفى، بعد موسمين قضاهم هيجواين ضمن صفوف فريق السيدة العجوز قادما من نابولى.
 
 
لاعبين (6)
 
رادجا ناينجولان
 
نجح إنتر ميلان فى تعزيز خط وسط الفريق بالتعاقد مع النجم البلجيكي قادما من نادى روما فى صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو، ويأتى تعاقد النيراتزورى مع ناينجولان استعدادا لخوض منافسات دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى.
 
 
لاعبين (9)
 
إيمرى كان
 
تعاقد يوفنتوس من لاعب الوسط الألمانى فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، ويعتبر انضمام كان لصفوف اليوفى تعزيزا كبيرا لخط وسط الفريق فى الموسم الجديد.
 
 
لاعبين (7)
 
ستيفان نزونزى
 
عزز نادى روما صفوفه بنجم خط الوسط الفرنسى قادما من إشبيلية الإسباني مقابل 30 مليون يورو، ويأتى التعاقد مع بطل العالم مع المنتخب الفرنسى تعويضا لرحيل ناينجولان إلى إنتر ميلان.
 
لاعبين (1)
 
 تيمو باكايوكو
 
تعاقد ميلان مع لاعب الوسط الفرنسى قادما من تشيلسى الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء فى الصيف المقبل، ليعزز الروسونيرى خط وسطه استعدادا للموسم الجديد.
 
 
لاعبين (3)
 
خافيير باستورى
 
نجح نادى روما فى تعزيز الخط الهجومى للفريق بضمه صانع الألعاب الأرجنتينى خافيير باستورى من باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة كلفت خزينة فريق ذئاب العاصمة 25 مليون يورو.
 
لاعبين (8)
 
كيتا بالدى
 
دعم إنتر ميلان خط هجومه فى الموسم الجديد بضم المهاجم السنغالى كيتا بالدى على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من نادى موناكو الفرنسى، والذى كان له تجربة سابقة فى الدوري الإيطالي مع لاتسيو.
 
لاعبين (5)
 
سيمونى زازا
 
نجح فريق تورينو فى تعزيز خط هجومه استعدادا للموسم الجديد بضم مهاجم فريق فالنسيا الإسبانى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
لاعبين (4)
 
ستيفان دى فريج
 
نجح إنتر ميلان فى تدعيم الخط الدفاعى للفريق خلال الانتقالات الصيفية بضم المدافع الهولندى القوى من فريق لاتسيو فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق.   
 
 
لاعبين (10)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر