عمرو راضى بـ«البامبرز»: اشهرونى بدل ما أموّت نفسى

عمرو راضى من الفيديو عمرو راضى من الفيديو
 
آسر أحمد

على رأى الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، عندما قالت فى إحدى حلقات برنامجها الدوبليكس: "لو مفيش محتوى اتشقلط على الهواء"، وهو ما فعله عمرو راضى بالظبط وظهوره فى أحد فيديوهاته الأخيرة مرتديًا "البامبرز".

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

خرج "عمرو راضى" بفيديو مدته حوالى دقيقة يرتدى فيه "بامبرز"، ويصرخ قائلاً: "ممكن نكبر بقى يا جماعة"، ونشره عبر حسابه واستطاع من خلاله أن يحوّل دفة السوشيال ميديا للهجوم عليه، وسرعان ما قام بحذفه.

عمرو راضى من الفيديو
عمرو راضى من الفيديو

الفيديو الذى نشره "راضى" عبر حسابه رفع من خلاله شعار "اشهرونى بدل ما أموت نفسى"، بعد نسيانه على السوشيال ميديا؛ لعدم تقديمه محتوى كوميديا ينافس به على سبيل المثال الكوميديانين "مروان يونس أو عمرو وهبة"، اللذين يسيران على نهج كوميدى متزن يراعون فيه جمهورهم الذى يشاهدهم.

عمرو راضى
عمرو راضى

واستقبل "راضى" الكثير من الهجوم بعد الفيديو، الذى سيساهم بشكل كبير فى خفض متابعيه الفترة القادمة، بعد تدشين حملة هدفها إنقاذ متابعيه من المرض الذى ينشره بفيديوهاته، بعد أن أصبح من خلالها نموذجا حيا يجسد حالة جنون الشهرة، التى يلهث وراءها دون تمييز.

مقطع الفيديو الذى نشره مقدم البرامج الذى لم ينجح فى تقديم سوى 13 حلقة من برنامجه، دفع الكثيرين للمطالبة بتشريع قانون داخل مجلس النواب للحد من تلك الظاهرة التى يقودها "راضى" ومن على شاكلته.

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

 

على نفس السياق، علق أحد أساتذة الطب النفسى، عبر حسابه الشخصى على الفيديو الذى نشره "راضى"، ووصف حالته بالمرض الخبيث، وطالبه بالابتعاد تماما عن السوشيال ميديا، وتسليم نفسه إلى أحد مراكز الإعداد".

"راضى" قدم مثالا فى الفشل والتقليد الأعمى، بعد تقديمه لبرنامج "ما يصحش كده"، الذى لم يحقق أى نجاح نهائيا، عبارة عن نسخة طبق الأصل من برنامج باسم يوسف "البرنامج"، على الرغم من امتلاكه كتاب كبار ضمن فريق عمله منهم "عمرو وهبة، وشريف الألفى وهشام منصور".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر