الليلة.. محمد الباز يستضيف أول فرقة إنشاد دينى بنات فى مصر بـ«90 دقيقة»

محمد الباز محمد الباز
 
محمد زكريا

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة عن الحج وعيد الأضحى المبارك، من خلال حلقة استثنائية مع 3 من المنشدات والمبتهلات المؤسسين لأول فرقة انشاد دينى للبنات فى مصر، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.
ويستضيف الإعلامى محمد الباز كلا من نعمة فتحى السيد على مؤسسة فرقة الحُور الإنشاد الدينى وهى أول فرقة انشاد دينى بنات فى مصر تأسست 1 فبراير 2017 وراندا عماد حمدى عبد النبى عضوة بفرقة الحور وزينب محمد عبد اللطيف حسن عضوة بفرقة الحور.

وتقدم مؤسسات فرقة الحور مجموعة من الأغانى والأناشيد والابتهالات عن الحج وعيد الأضحى ويوم عرفة، كما يكشفن سر عودة ظاهرة المداحات من جديد وحكايات أناشيد وابتهالاتهم فى حب الرسول صلى الله عليه وسلم وكيف بدأت الفكرة وكيف تحولت من حلما لحقيقة.

كما يقدمن مجموعة متنوعة من الأغانى والأناشيد ومنها لبيك اللهم لبيك، وديالى سلامى يا رايح للحرم،من نورك يا رب اهدينى،كم ناشدا،من راح الحب اشرب واسقينى، رايحة فين يا حاجة، صلوا على نبينا، مولاى كتبت رحمة الناس عليك، التكبيرات، يا ليلة العيد، موشح أمدح المكمل.
تأتى هذه الحلقة لتكون ثانى حلقات 90 دقيقة عن الحج وعيد الأضحى بعدما استضاف أمس السبت 3 من كبار المنشدين والمبتهلين فى مصر وهم كل من المبتهل والمنشد جمال حسين بالإذاعة والتلفزيون والمبتهل والمنشد الدينى الشيخ طارق عبد الرحمن فهمى بالإذاعة والتلفزيون والمنشد الدينى إبراهيم عوض.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر