نجوم «This is us» يصرحون بأسرار عن الموسم الجديد

مسلسل this is us مسلسل this is us
 
مارينا عادل

انتهى أبطال المسلسل الأمريكى الشهير This Is Us من تصوير الموسم الثالث للمسلسل،  ومن المتوقع عرضه نهاية شهر سبتمبر هذا العام، وأثناء إقامة حفل الانتهاء من تصوير المسلسل، صرح العديد منهم بالكثير من الأسرار والكواليس عن المسلسل، وذلك وفقاً لموقع Extra Tv.

ميلو فينتيميجليا
ميلو فينتيميجليا

قال النجم "ميلو فينتيميجليا" والقائم بدور البطولة باسم "جاك بيرسون" إنه بكى كثيراً أثناء تصوير المسلسل، فكانت بعضها دموع الحزن والتأثر بالأحداث، والبعض الآخر يحمل الفرح والسعادة ضمن أجواء المسلسل، هذا بالإضافة إلى أنه شكر كل فريق المسلسل قائلاً: "أنا ممنون كثيراً".

ماندى مور
ماندى مور

أما عن البطولة النسائية التى تشارك "فينتيميجليا"، فقامت بها الممثلة الشهيرة "ماندى مور" والتى صرحت بأن أجواء المسلسل بأكمله دعانا جميعاً إلى البكاء وهذا بطبيعة المسلسل وأحداثه المختلفة.

ستيرلينج كي براون
ستيرلينج كي براون

بالنسبة إلى الممثل "ستيرلينج كى براون" فقال إن الأمر أشبه بالرعب عند وقوفك أمام ممثلين عالمين من هذا المستوى، وبعدها ترى نفسك تنهال عليك الاتصالات كى تستلم جوائز عديدة لإتقان دورك تماماً وتجد مساحة وسط كل هؤلاء الفنانين والمشاهير وقال: "أنا لا أصدق ماذا يحدث".

هناك العديد من التساؤلات التى طرحها مشاهدو المسلسل خاصة حول نهاية الموسم الثانى، الأمر الذى جعل المخرج يبدأ بتصوير الجزء الثالث منذ فترة ليجيب على كل تلك التساؤلات.

مسلسل This Is Us هو دراما أمريكية بدأت حلقاته بسبتمبر عام 2016 ويضم العديد من مشاهير هوليوود مثل ماندى مور، ميلو فينتيميجليا، ستيرلينج كيه براون كريسى ميتز، جاستن هارتلى، وحاز المسلسل على أفضل مسلسل تليفزيونى بمسابقة جولدن جلوبال اواردز بفعالياته الـ74.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر