طرح أول ألبوم للمطرب أحمد زعيم «أهو أهو»

أحمد زعيم أحمد زعيم
 
مصطفى القصبى

طُرح ألبوم المطرب الشاب أحمد زعيم بعنوان "أهو أهو" مع "نجوم ريكوردز"، وهو تعاون مشترك بين الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر والموزع الموسيقى توما، مع الشركة المنتجة.

كما طرح فيديو كليب "أهو أهو" بالتزامن مع صدور الألبوم وهو من إخراج كريم نجيب، ومدير تصوير: روبى براينت، وتم تصويره فى بيروت.

كانت نجوم ريكوردز، قد أعلنت انضمام الفنان الشاب أحمد زعيم إليها، حيث تسعى إلى أن تكون داعمة للمواهب الحقيقة وتقديم وجوه جديدة للساحة الموسيقية.

ويعد زعيم من الأصوات الصاعدة بقوة فى عالم الغناء، والذى تألق بقوة منذ ظهوره على الساحة الغنائية واستطاع فرض نفسه بأسلوبه الغنائى الخاص، كما أن نجاح الأغانى التى قدمها وهو ما جذب اهتمام كل من أيمن بهجت قمر وتوما به وكان بمثابة الدافع وراء اختياره للانضمام لها.

الألبوم الجديد لأحمد زعيم يحتوى على 10 أغنيات، ويعتبر بمثابة تحالف موسيقى بين الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع توما، والملحنين: عمرو مصطفى، ووليد سعد، وخالد عز، ورامى جمال، ومحمد يحيي، وإيهاب عبدالواحد، بينما كتب أيمن بهجت قمر كلمات أغانى الألبوم بالكامل كما وزع توما أغانى الألبوم.

أحمد زعيم قد طرح 3 أغنيات مع نجوم ريكوردز من قبل وهي: "حب وراح" من كلمات أحمد على موسى وألحان ياسر نور و"سلم على الحبايب" كلمات أحمد فتحى وأحمد على موسى وألحان خالد عز، وأغنية "ليالينا" كلمات هيثم سليم وألحان ياسر نور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر