«عيد مع ديزنى؟».. أفلام كارتون يمكنك تكملة سهرتك معها

تيمون وبومبا تيمون وبومبا
 
إسراء سرحان

قد يتعرض البعض لفترات من الفراغ خلال أيام العيد، حيث تصبح إجازة من أى عمل والبعض لا يقوم بأى نشاط خارجى أو أى سفريات، لذلك تعرف معنا على بعض أفلام كارتون ديزنى التى يمكنك مشاهدتها خلال فترات جلوسك بالمنزل، لتترك عليك طابع البهجة والمشاعر الإنسانية الرائعة.

 

تيمون وبومبا

«تيمون: عمركش فكرت النقط الملعلطة فوق دى تطلع ايه؟، دول دبان منور.. دبان منور لازق ف السجادة الزرقا اللى فوق دى»، هذه العبارة كانت من أشهر الجمل بين «تيمون وبومبا»، التى تناولت والت ديزنى قصصهم فى أكثر من فيلم لها

كارتون «تيمون وبومبا» لاقى نجاح وشهرة واسعة لما يتسبب به من كوميديا، وترك مشاعر إنسانيه بداخل كل من شاهده، خاصة لعلاقة الصداقة التى تجمع بينهما، ومازال هناك العديد من أقولهم تتردد بين الناس حتى وقتنا هذا

 

شركة المرعبين المحدودة

«روز زهرة الخريف المتفتحة»، هذه الجملة من أشهر عبارات الفيلم التى مازالت تستخدم بيننا حتى الآن، وحمل هذا الفيلم علاقة كوميدية ورائعة بين «شلبى سولفان وكرتى البعبع»، أبهجت الجميع أثناء مشاهدتها، حتى ظهرت أخف وأمرح فتاة «بو».

 

نيمو

«أنا لما بشوفك وببصلك بحس بأمان، أرجوك مش عايزة الشعور ده يضيع مني، مش عاوزة أنسي» هذه الجملة من أشهر الجملة التى احتلت صدارة هذا الفيلم الكارتونى، هذا الفيلم الكارتونى يحملك إلى رحلة رائعة بين البحار والمحيطات، فى رحلة بحث السمكة مرهف عن ابنها المفقود «نيمو». 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر