هذا هو اسم أول عرض من الموسم الرابع لـ«مسرح مصر»

مسرح مصر مسرح مصر
 
مروى جمال

ينطلق اليوم الثلاثاء أولى عروض الموسم الرابع من مسرح مصر للنجم أشرف عبد الباقى على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتى، حيث يستمر عرض الافتتاح حتى يوم 25 أغسطس، ويحمل عنوان العرض الأول "حرب صرصور"، أما عنوان العرض الثانى هو "أنفلوانزا الحريم"، وبعدها يأخذ أبطال مسرح مصر راحة 3 أيام ويعودون بعد ذلك للعرض فى المواعيد الرئيسية وهى من الخميس إلى السبت من كل أسبوع.

يذكر أن مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف فى إطار كوميدى ترفيهى ساخر، عُرِض لأول مرة فى 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرضا، وقد لاقى نجاحا واسعا فى الشارع المصرى.

"مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقى، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدى الميرغنى ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفى ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوى وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العونى ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيونى سعيد حامد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر