«عشان لو نباتى».. خطط تساعدك فى قضاء آخر يوم العيد

اكل اكل
 
إسراء سرحان

لا يميل الأشخاص النباتيون إلى تناول أى أطعمة بها لحوم، حتى وإن كانت فى أى مناسبة، وذلك بحسب طبيعتهم فى الميل إلى نوعية معينة من الأطعمة، ويكون من أصعب الأوقات التى قد تتصادف معهم هى موسم عيد الأضحى، لذلك نقدم لك بعض المقترحات التى قد تود فعلها لقضاء موسم عيد أضحى بشكل سعيد.

السفر" داى يوز"

بعد الاستمتاع بجلسات عائلية مع الأهل والأسرة فى أيام العيد الماضية أحزم أمتعتك واتجه إلى أى مدينة ساحلية لقضاء اليومين الباقيين من الإجازة بدون رائحة اللحم، التى تملأ كل المنازل المصرية فى هذا الوقت، حاول تقضية وقت ممتع مع الأصدقاء وذلك عن طريق التمتع بالبحر والجو الهادئ بعيدا عن صخب المدينة، وتنظيم بعض الأنشطة مثل اللعب على الشاطئ. 

مشاهدة الأفلام 

قم بتنظيم خروجه مع الأقارب أو الأصدقاء، واذهب إلى السينما وشاهد من خلالها نوعيه الأفلام التى تفضلها، أو أذهب إلى كافيه أو مطعم يقدم الوجبات والمشروبات التى تفضلها، مما يساعدك على تقضية وقت ممتع، والتسلية بشكل رائع مع من تحبهم. 

الذهاب إلى النادى

إذا لم تفلح تلك الخطط فقم بالذهاب إلى النادى، ويصبح خيارا رائعا، حيث يتضمن أكثر من نشاط رياضى، يساعد فى تحسين المزاج والنفسية بشكل أكثر راحة وهدوءا، مثل تخصيص بعض الوقت للتمشية، أو ممارسة رياضتك المفضلة، التنس أو الاسكواش، وهكذا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر