6 فيديوهات عن الفنان ياسر المصرى تكشف أعماله الفنية المتنوعة

 ياسر المصرى ياسر المصرى
 
محمد زكريا
فقدت الدراما الاردنية والعربية الفنان الأردنى ياسر المصرى، الذى رحل عن عالمنا مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 48 عاماً، بعدما لقى مصرعه فى حادث سير بمدينة الزرقاء الأردنية تاركاً العديد من الأعمال الهامة التى شارك فيها على مدار سنوات عمله بالفن.
 
فيديو تعريفى من التليفزيون الاردنى للفنان ياسر المصرى
لقب ياسر المصرى بـ"فارس الصحراء" ونجم الدراما الأردنية، فهو صاحب حضور لافت واداء متميز وزاوج بين المسرح والتليفزيون، وبرز فى تقديم الأدوار البدوبة والتاريخية وذادت شهرته بعد بطولة مسلسل "نمر بن عوان".
 

كلمة مخرج مسلسل "نمر بن عداون" عن ياسر المصرى فى حفل تكريمه

القى المخرج بسام المصرى كملته فى حفل تكريم ياسر المصرى وأشاد بتعاونهما سوياً فى مسلسل "نمر بن عدوان" أمير شعراء البادية العربية وروى بعض من كواليس التصوير، كما أوضح أنه عندما سأول عن توقعه لنجاح المسلسل قبل عرض كان رده أنه معه فنان مثل ياسر المصرى فلابد أن ينجح العمل.
 
 
 
ياسر المصرى يتحدث عن مسلسل "حلف بن دعيجا" على قناة رؤيا الفضائية
تحدث ياسر المصرى عن دوره في مسلسل "حلف بن دعيجا" والذى كان روى فى العمل قصيدة شعر عالقة بالذاكرة مع الجمهور الأردنى ويحفظونها، وأقر بأن المسلسل لم يحظ بحقه فى العرض، إلا أن القصيدة على موقع يوتيوب حققت 4 ملايين مشاهدة.
 

لقاء ياسر المصرى مع عمرو أديب فى برنامج "كل يوم" 

كشف ياسر المصرى خلال لقائه بالإعلامى عمرو أديب فى برنامج "كل يوم"، عن سر اختيار وحيد حامد له فى دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر خلال مسلسل "الجماعة 2"، وقال إنه سأل نفسه عن السبب أيضاً، موضحاً أن أستاذ وحيد حامد اختياراته تكون عبقرية فى شخصيات أعماله، لأنه يرى ما لا يراه الناس وحتى الفنانين الذين يختارهم، وأنه تمنى أن يكون لديه وقت للتحضير للشخصية التى كانت تحتاج سنة وليس 40 يوماً.
 
 
 
ياسر المصرى يلقى الشعر بفصاحه فى أحد أدواره التليفزيونية
 

 

إبداع ياسر المصرى فى تجسيد شخصية جمال عبد الناصر 
مشهد تهديد جمال عبد الناصر بالسلاح أمام جميع الوزراء بسبب الإخوان من أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" للكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج شريف البندارى، والذى تم عرضه فى عام 2017.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر