مؤمن زكريا.. مرفوع مؤقتا من الخدمة فى الأهلى

مؤمن زكريا مؤمن زكريا
 
لبنى عبد الله

أصبح مؤمن زكريا لاعب الأهلى خارج الخدمة فى الفريق بشكل مؤقت، وربما يستمر هذا الوضع إذا ما اشتد الخلاف بين الطرفين بشأن أزمة التجديد.

مؤمن زكريا بات حديث الصباح والمساء فى الأهلى، بسبب رفضه التجديد للنادى عقب عودته من تجربة الإعارة لنادى أهلى جدة السعودى بنهاية الموسم الماضى، حيث طالبه الأهلى بالتجديد، لكن اللاعب وضع شروطا ماليًا مُبالغ فيها رفضها الأهلى.

طلب مؤمن زكريا الحصول على 13 مليون جنيه فى الموسم الواحد أى 39 مليون جنيه فى الثلاثة مواسم فيما توقف عرض الأهلى عند ثمانية ملايين جنيه، ومن هنا ظهر أن الفارق كبير للغاية بين ما طلبه اللاعب للتجديد وما عرضه الأهلى للحصول على تجديد اللاعب.

وتسبب هذا الفارق الكبير فى اشتعال الخلاف بين الطرفين، نظرًا لتمسك كل طرف بوجهة نظره وهو ما تسبب فى استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز لفنى كعقاب له على "لى ذراع" النادى بعدم التجديد.

علاقة الأهلى بمؤمن زكريا تتوتر يومًا بعد الأخر بسبب هذا الخلاف بين الطرفين ويرغب الاهلى فى عدم تكرار سيناريو عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق الذى ظل يُماطل النادى حتى نهاية الموسم ليكتشف الجميع أن اللاعب وقع للزمالك ويضطر الاهلى لبيعه بعد ذلك لأهلى جدة السعودى.

واستقر مسئولو الأهلى على تجميد مؤمن زكريا وعدم الاعتماد عليه وقد يصل الأمر لبيعه فى يناير المقبل إذا استمر اللاعب فى المماطلة وعدم التجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر