إكسسوارات الصيف.. خلاخيل وسلاسل نظارات

اكسسورارات اكسسورارات
 
رانيا سعد الدين
استخدام الحلى والإكسسوارات فى الصيف يكون أكثر من باقى الفصول، فدائما تحتاج الفتاة إلى أنواع عديدة منها لتضفى على الملابس أناقة وتميز. 
تقول مصممة الحلى "فاطمة محمود" بدأت فى تصميم الحلى من فترة ليست ببعيدة ولكن عرفت خلالها على أهم طلبات الفتيات فى كل موسم، وفى الصيف الخلخال على الأقدام هو الأنسب، بالإضافة إلى سلسلة النظارة التى اصبحت ترتدى مع النظارة الشمس كأحد اللمسات المميزة على إطلالة الفتاة خاصة عندما تكون النظارة شمسية.
 
 
________  (1)
 
تقول "فاطمة" أحاول تصميم العديد من الأشكال، التى يدخل فيها الأحجار الملونة والتى يأتى على رأسها الفيروز الأزرق، واللؤلؤ الأبيض، مع حبات الكريستال اللامعة.
 
 
________  (2)
 
 وتضيف "فاطمة" بدأت المس انتشار موديلات الحلى من الذهب الصينى ولهذا قررت الاستعانة بها فى التصميمات التى أقدمها، حتى تظل أنيقة ومميزة ولا تفقد بريقها وزهوتها.
 
 
________  (3)
 
كما أن المصممة قدمت مجموعة من الموديلات من أصداف البحار والخيوط الملونة التى تتناسب مع ملابس الصيف وأوقات الإجازات على الشواطئ وحمامات السباحة. 
 
 
________  (4)
 
ولا يوجد مانع أن تردى الفتاة مجموعة من خلاخيل القدم لتبرز جمالها وأنوثتها، خلال أوقات الصيف، خاصة لو كانت من الألوان التى تتماشى مع ملابس الصيف. 
 

________  (5)
 

________  (6)
 

________  (7)
 

________  (8)
 

________  (9)
 

________  (10)
 

________  (11)
 
 
________  (12)
 

________  (13)
 

________  (14)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر