حاتم العراقى يعايد جمهوره بموالين و7 أغانى

حاتم العراقي حاتم العراقي
 
السعودى محمود

طرح الفنان حاتم العراقى، ألبوم "حاتم العراقى 2018"، واضعًا به مجموعة متنوعة من الأغنيات ذات المواضيع المختلفة وبأسلوب موسيقى مختلف ومميز، حاملًا معها رسائل عشق مختلفة الألوان، متعاونًا به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية العراقية والخليجية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين.

ومن ألحان الفنان العراقى الشاب محمد الفارس، تضمن الألبوم أغنية "تعب بالى” من كلمات يوسف السودانى والحان عثمان عبود، ثم أغنية "هلا باللى يحبنا" من كلمات مشرف العتابى والحان عمار البنى وتوزيع حسام كامل، وأغنية "صار أيام" من كلمات محمد الجبورى والحان عبدالله الهميم وتوزيع حيدر جيتارا.

وتحت عنوان "ملعوبة" جاء تعاون حاتم العراقى مع الشاعر حامد الغرباوى، والملحن حسن فالح، والموزع الموسيقى زيد نديم، وأغنية "وإتضح" من كلمات رامى العبودى والحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين الذى وزع أغنية أخرى حملت عنوان "آه يا عيونى” من كلمات علاء الساعدى والحان حسن فالح، ثم أغنية "إرجع لهم" من كلمات عدنان الأمير والحان ميثم علاء الدين وتوزيع وليد فايد.

أما الموالين الذى تضمنهم البوم "حاتم العراقى 2018" فهم موال "عد عيناك" من كلمات حسين الشريفى، وموال "أغنيلك" من كلمات حيدر الساعدى.

HATEM (1)
 

HATEM (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر