منة شلبى: تقمصت شخصية «سارة» بـ«تراب الماس» حتى فى المنزل

منة شلبى منة شلبى
 
حوار على الكشوطى

قالت النجمة منة شلبى خلال تصريحات صحفية لـ"عين": إن شخصية سارة والتى تجسدها فى فيلم تراب الماس مع النجم آسر ياسين وماجد الكدوانى وعزت العلايلى صعبة ومرهقة نفسيا، مؤكدة أن حالتها كانت صعبة جدا أثناء التصوير بسبب تأثير الشخصية عليها، الأمر الذى جعلها تتلبس الشخصية حتى فى المنزل ووسط الأصدقاء.

وأضافت منة شلبى، أنها فضلت ألا تقرأ رواية تراب الماس، وأن تكتفى بقراءة سيناريو الفيلم، الذى يقدمه أحمد مراد كاتب الرواية، وذلك حتى لا تتشتت بين الاثنين، مشيرة إلى أنها بمجرد قراءة السيناريو شعرت أنها قادرة على تجسيد شخصية سارة معدة البرامج فى الفيلم.

وأوضحت أنها هربت من روحها وشخصيتها إلى روح الفيلم وشخصية سارة لتقترب من الشخصية كبنى آدمة من لحم ودم، حتى تستطيع أن تقدم الشخصية بكل تحولاتها وأنها اضطرت إلى السفر بعد انتهاء التصوير لتخرج من الشخصية التى كانت متعبة بالنسبة لها لأنها سكة جديدة فى التراجيديا على حد قولها.

أما عن تعاونها مع المخرج مروان حامد بعد فيلم الأصليين، فقالت عنه إنها تكون فى أسعد حالتها عندما تعمل مع مروان حامد، لأنه يبذل مجهودا كبيرا فى التمثيل، ومن دواعى السرور والفرح أن يجد الممثل مخرج "شاطر" يبرز تعبه ومجهوده ويخرجه للجمهور، مشيرة إلى أن مروان مخرج عظيم صغير فى السن لكنه كبير المقام، مضيفة أن مروان حامد مخلص ومجتهد فى شغله ويعى جيدا ماذا يريد، وذلك أمر مريح جدا لأى ممثل لأنه قائد، ويستطيع أن يضع الممثل، الذى يتعاون معه على الطريق الصحيح.

وأشارت إلى أنها لا تعرف كيف تحضر للشخصيات التى تجسدها على الشاشة، وأن كل ما تفعله هو أن تذاكر الشخصية بكل تفاصيلها سواء لوحدها أو مع المخرج مروان حامد الذى يحدد لها إطار الشخصية كيف تتحدث كيف تتحرك كيف تنفعل كيف تكون انفعالاتها فى مواقف معينة.

فيلم تراب الماس يعتبر عودة للفنان آسر ياسين بعد غياب فترة طويلة عن السينما والفيلم يدور حول شخصية شاب يدعى طه يعمل مندوبا فى إحدى شركات الأدوية يعيش حياة روتينية مع والده القعيد إلى أن تنفذ عملية قتل غامضة تجعله ينجرف إلى عالم الجريمة والقتل لكن من نوع خاص.

الفيلم من بطولة آسر ياسين ومنة شلبى، وشيرين رضا، وماجد الكدوانى، وإياد نصار وعزت العلايلى ومن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر