حتى لا يكون من طرف واحد.. طرق تزيد فرص لفت النظر لمن مال القلب لها

الحب الحب
 
عفاف السيد

الوقوع فى الحب أمر طبيعى ومسلم به فى أى وقت ومع أى شخص، والشقاء بعينه لأى شاب إذا لم يبادله الطرف الآخر هذا الحب، والمعروف بحب من طرف واحد وحتى يحدث هذا التبادل يمكنك بذل مجهود إضافى ومعرفة طرق قد تزيد الفرصة فى لفت نظر من مال القلب لها والحصول على حب من نحبهم ويشغلون بالنا، هذه الطرق قدمها موقع "بولد سكاى" وهى:

افتح معها الحديث 

 يُعد التحدث مع الطرف الآخر من أكثر الطرق فعاليةً فى التعرف عليه ومعرفة ما أن كنتما تتشاركان نفس الاهتمامات، فإجراء محادثة أو مجرد الثرثرة لبعض الوقت مع الفتاة الذى مال إليها قلبك ستساعدك فى معرفة ما أن كانت مهتمة بك أم لا، لذا اجعل الحديث مشوقًا قدر الإمكان.

اخبرها بأحلامك فى المستقبل 

إذا تعمقتما فى الحديث وأصبحتما تتشاركان الأسرار وتخبران بعضكما البعض بأحلامكما المستقبلية، فسيقوى ذلك الرابط بينكما. لذلك استمع إليها كثيرا 

تعرف على أصدقائها 

حاول أن تنضم لمجموعة أصدقائها أن كنتما تذهبان لنفس الجامعة اطلب صداقتها على مواقع التواصل الاجتماعى لتتعرف عليها أكثر دون أن تطلب رقم هاتفها مباشرةً.

انظر إلى عينيها

 النظر فى العينين أمر محبب لمعظم الناس، كما أنها طريقة لتقوية الروابط بين الناس وتعزيز علاقتهم؛ أوضحت الدراسات أن الناس الذين يحبون بعضهم بعضًا ينظرون فى أعين كل منهما أكثر من غيرهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر